اكمل تصفحك بعد الاعلان

سباستيان فيتل يعرض 8 سيارات من مجموعته الرياضية النادرة للبيع – منهم 5 سيارات فيراري!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بقلم/ طارق عبدالله.

 

عرض " سباستيان فيتل" المتسابق المحترف في سباقات فورميلا 1 مجموعة واسعة من مجموعة سياراته الشخصية للبيع, بلغ عددهم 8 سيارات, من ضمنهم خمس سيارات من نوع فيراري بحالة مدهشة وندرة شديدة.. نستعرض أبرز التفاصيل الخاصة بتلك السيارات عبر التقرير الآتي.

فيراري لافيراري.

تعد تلك السيارة واحدة من أقوى طرازات فيراري على الإطلاق وتبلغ قوتها 950 حصان.. بجانب ان السيارة تعد في حالة جيدة للغاية, إذا قطعت مسافة 490 كم فقط لا غير منذ إنتاجها بالعام 2016.

فيراري إنزو.

تتمتع تلك السيارة بندرة شديدة.. حيث يتهافت عليها كل جامعي وعشاق السيارات لضمها الى مجموعتهم الخاصة.. وتتمتع تلك السيارة بمحرك مكون من 12 إسطوانة بسعة 6.0 لتر.. مع قطعها لمسافة 1.790 كم فقط لاغير منذ إنتاجها بالعام 2004!

فبجانب كونها شديدة الندرة.. الا انها تتمتع أيضاً بحالة مدهشة.

فيراري F50.

تتمتع تلك السيارة هي الآخرى بمحرك مكون من 12 إسطوانة.. وتبدو من السيارة من الصور انها تتمتع بحالة ممتازة داخلياً وخارجياً.. تبدو السيارة كما لو انها خرجت لتوها من المصنع!

فيراري F12 TDF.

بمسافة  مقطوعة تبلغ 1187 كم فقط لا غير.. يبدو ان فيتل كان يجمع سياراته للإقتناء فقط دون قيادتها!

ويلمع توقيعه الشخصي على مقاعد السيارة باللون الأصفر البارز ذا التضاد الواضح بينه وبين اللون الأسود.

فيراري 458 speciale.

تلك هي السيارة الأخيرة التي تحمل محرك مكون من 8 إسطوانات على شكل حرف V بسحب طبيعي للهواء من شركة فيراري.. ربما يندم كثيراً على بيعه تلك التحفة النادرة.. كما تتمتع تلك السيارة هي الآخرى بتوقيعه الشخصي على مقاعد السيارة ذات اللون الأسود اللامع.

مرسيدس بنز Sl65 AMG Black Series.

حصل فيتل على تلك السيارة كهدية بعد فوزه بسباق جراند بري بعام 2009.. وتعمل تلك السيارة عبر محرك قوي للغاية بقوة 670 حصان وبحالة ممتازة.. فقد قطعت السيارة مسافة 2.820 كم فقط لا غير.. ما يعني انها بحالة السيارات الجديدة بالكامل.

مرسيدس بنز SLS AMG.

تقدم فيتل بطلب لشراء تلك السيارة اذ يعد هو المالك الأول لها.. وحصل عليها عام 2010, وتقدم تلك السيارة بالتحديد بالعديد من التجهيزات الخاصة مثل المكابح الكاربون سيراميك ونظام التعليق الرياضي ومجموعة الياف الكاربون الداخلية في مقصورة السيارة مع النظام الصوتي المحيطي الفاخر المقدم من شركة Bang & Olufsen.

بي ام دابليو Z8 رودستر.

لم ينس فيتل ان يمتلك واحدة من أكثر سيارات بي ام دابليو ندرة حول العالم.. فقد عرض أيضاً سيارته الشخصية موديل Z8 رودستر للبيع بمبلغ 175.000 يورو.. ما يوازي 3 ملايين و 328 الف جنيه مصري.. حيث تعد هي الآخرى بحالة تفوق الممتازة داخلياً وخارجياً.

 

يرجح العديد من عشاق السيارات حول العالم ان السبب حول بيع كل تلك السيارات فجأة هو إنهاء عقد فيتل مع شركة فيراري في سباقات الفورميلا 1.. فالأمر أشبه بقطع أواصر العلاقات بشكل كامل!

الا انه لم يكتف ببيع سيارات فيراري فقط.. فقد تضمن الأمر أيضاً سيارات مرسيدس بنز وبي ام دابليو.. فهل يسعى فيتل لتجديد مجموعته الخاصة من السيارات الرياضية السريعة والنادرة؟

شاركنا رأيك.. ما هي السيارات التي تتوقع ان يشتريها فيتل مستقبلاً بدلاً من تلك المجموعة التي ستغادر مرآبه؟

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان