اكمل تصفحك بعد الاعلان

رولز-رويس فانتوم الجديدة تنطلق في عمان !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بعد انطلاقها عالمياً من لندن، وصلت رولز-رويس فانتوم الجديدة والتي تشكّل السيارة القمّة بالنسبة لصانع السيارات الفارهة، إلى عمان، حيث تمّ الكشف عنها في شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الحصري ل BMW وMINI والموزّع المعتمد لسيارات رولز- رويس في سلطنة عمان، في حفل حضره عددٌ من الشخصيات النافذة واللامعة في المجتمع العماني.  

تتميّز فانتوم الجديدة بعنصر جديد مصمّم ضمن برنامج "بيسبوك" للتصميم حسب الطلب، وهو "الغاليري" الذي يشكّل مفهوماً غير مسبوق في مجال المنتجات الفاخرة. يقدّم "الغاليري" لوحة العدادت بشكل جديد للمرّة الأولى على الإطلاق منذ 100 عام، ويسمح ذلك لأصحاب السيارات بالتوصية على عمل فني فردي يمتدّ على عرض "الغاليري" ويتمّ عرضه خلف الزجاج المؤلّف من لوحٍ واحد في سيارة فانتوم الجديدة.  

وفي معرض تعليقه خلال حفل الكشف عن السيارة، قال أيمن غانم، ممثّل المكتب الإقليمي لرولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وإفريقيا: "تعتبر فانتوم مثالاً عن الأناقة غير المتكلّفة، وتحمل هذه السيارة اسماً يحتلّ مكانته الفريدة في كوكبة المنتجات الفاخرة."

وأضاف غانم، قائلاً: "يتمتّع كّل عميل من عملائنا بذوق رفيع ومعرفة عميقة للمنتجات الفاخرة، ويطلب كلٌّ منهم شيئاً مميّزاً جداً لا يشبه أحداً سواه، ونحن نفتخر بتقديم سيارة فانتوم الجديدة كتحفة فنية عصرية وكلاسيكية في آن ولا تقلّ تميّزاً عن بصمة الإصبع." 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان