اكمل تصفحك بعد الاعلان

رولز رويس تكشف عن خاصية العزل الكامل للمقصورة الداخلية وبين الرُكاب

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت شركة رولز رويس عن خاصية جديدة ستقوم بإضافتها لسياراتها الجديدة في المستقبل وهي تُمكن الرُكاب بالخلف من عزل المقصورة تماماً عن العالم الخارجي و حتى الرُكاب بالأمام !

حصلت هذه الخاصية على أسم " Privacy Suite " وهي عبارة عن شاشة عازلة للروئية تفصل بين الرُكاب بالخلف والسائق والراكب الأمامي كما تقوم بعزل صوت الرُكاب بالخلف إلى جانب نظام اتصال بين الرُكاب بالخلف والسائق يُمكن السائق من الأتصال بالركاب في الخلف ويُمكنهم الأختيار بين قبول أو رفض المحادثة.

يتم تصنيع هذا اللوح العازل من زجاج Electrochromatic والذي يُمكن تظليله أو إطفاءه من خلال زر للتحكم بخاصية Privacy Suite.

 

 

كما قامت أيضاً رولز رويس بتخصيص فتحة صغيرة بين العازل لتسهيل عملية تمرير الأغراض بين الرُكاب بالأمام والخلف وسيتمكن الرُكاب من رؤيتها قبل السماح لها بالمرور من الجدار العازل.

ومن الجدير بالذكر أن النوافذ الجانبية أيضاً تم تغطيتها بالزجاج العازل إلى جانب الستائر لإعطاء الرُكاب بالخلف عزل كامل عن العالم الخارجي كما توفر خياراً لحجب الرؤية من داخل السيارة.

وتوفر رولز رويس شاشاتين بقياس 12.0 أنش تُستخدم لعرض معلومات السيارة والنظام الترفيهي المعلوماتي ويُمكن لكلا من الرُكاب بالأمام والخلف إستخدامها بشكل منفصل.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان