اكمل تصفحك بعد الاعلان

رسميا ....تقديم سيات أرونا للسوق المصري عبر معرض أوتوماك فورميلا 2018 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

 

ستُقدم شركة كايان ...الوكيل الحصري لعلامة سيات في مصر ...طراز أرونا الجديد كليا ، عبر جناحها في الدورة القادمة من معرض أوتوماك فورميلا لعام 2018 ....لينضم هذا الطراز إلى عائلة طرازات الشركة من فئة الـ SUV ...ليكون شقيق "أصغر" حجما لطراز أتيكا الذي أثبت نجاحا وقبولا واضحا في السوق المصري .

يأتي طراز أرونا من فئة الطرازات الكروس أوفر الصغيرة أو الـ MINI SUV ...ليعتمد على قاعدة عجلات بطول 2566 ملم "قاعدة عجلات طراز إبيزا" ...مع بلوغ طوله 4.138 ملم ...وعرضه 1.780 ملم ..وارتفاعه عن الأرض 1.552 ملم وهذا مع توفير مساحة تخزين "كافية" لحقيبة الأمتعة الخلفية تبلغ 400 لتر من الأمتعة.... ليكون منافس رسمي وقوي لطراز فورد إيكو سبورت الجديد.

يوفر لهذا الطراز بعد خيارات من المحركات ...لنتوقع طرح النُسخة ذات المحرك العامل بتقنية TSI  الداعمة لأنظمة الشحن التوربيني للهواء ونظام الحقن المباشر للوقود ذو سعة اللتر واحد "999 سي سي" موزعة على 3 اسطوانات ويعمل بـ 12 صمام  ...ليقدر على استخراج قوة 115 حصان مع "200 نيوتن متر " للعزم الأقصى للدوران ....مع توصيله بصندوق سرعات أوتوماتيكي من فئة DSG ذو نظام التعشيق المزدوج الأتي بـ 7 سرعات أمامية ....لتكون قوة أكثر من كافية لهذا الطراز ذو الوزن الخفيف البالغ 1210 كجم .

تستطيع هذه النسخة من أرونا على التسارع من 0 – 100 كم/ ساعة في 10 ثواني ...مع القدرة للوصول لسرعة قصوى تبلغ 182 كم/ ساعة .


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان