اكمل تصفحك بعد الاعلان

جينيسيس G80 تحصد جائزة أفضل سيارة متوسطة الحجم من جي دي باور 2021

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

 

حصدت سيارة جينيسيس G80 اليوم جائزة أفضل سيارة فاخرة متوسطة الحجم في دراسة الجودة الأولية "جي دي باور- J.D. Power"لعام 2021. فيما يعد تقدما لهذه السيارة هذا العام بتربعها على المركز الأول بعد حلولها في المركز الثاني في نفس الجائزة في عام 2020.

 

وبهذه المناسبة قال تيدروس مينجيستي، المدير التنفيذي لعمليات المبيعات في جينيسيس موتور أمريكا: "تضع جينيسيس العميل كأولوية في كل ما تقوم به، ولذا نصمم منتجاتنا ونهندسها بعناية فائقة لضمان ملاءمتها لاحتياجات مختلف أنماط حياة عملائنا. ويسعدنا للغاية أن المستهلكين الذين شملهم الاستطلاع في الولايات المتحدة قد عبروا بشكل إيجابي عن الجودة الاستثنائية والحرفية العالية لسيارة جينيسيس G80  2021 الجديدة كليًا والتي تعد من أحدث موديلاتنا".

 

 

وتقع G80 في قلب مجموعة جينيسيس من سيارات السيدان، حيث صممت لتوفر توازنًا مثاليًا بين الراحة والأداء الراقي.

 

وتقيم دراسة جي دي باور السنوية السيارات على مقياس يحسب عدد المشاكل المسجلة لكل 100 سيارة، ويرمز لها بـ PP100، وتفوز العلامة التجارية والسيارة ذات أدنى مستوى من المشاكل في فئتها.

 

واحتلت جينيسيس المرتبة الأولى في الجودة الأولية بين العلامات التجارية المتميزة في الفترة من 2017 - 2020، واستمرت في أدائها القوي في عام 2021، لتحتل المرتبة الثانية.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان