اكمل تصفحك بعد الاعلان

تعرف على سيارات إمتلكها و ظهر بها عمرو دياب, منها لامبورجيني و رولز رويس!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

يعد عمرو دياب واحد من أهم و أبرز المغنيين في العصر الحديث, حصل على مئات الجوائز المختلفة على مدار مسيرته الفنية الحافلة بالإنجازات, حتى انه تلقى جائزة من موسوعة غينيس بسبب كونه المغني العربي الأكثر حصولاً على الجوائز في التاريخ!

في هذا التقرير, سنتعرف سوياً على السيارات المعروف عن عمرو دياب انه إمتلكها, بجانب السيارات التي ظهر بها بصورة رسمية.

  • لامبورجيني أوروس.

نشر عمرو دياب صورة له على موقع التواصل الإجتماعي انستاجرام مع سيارة من نوع لامبورجيني أوروس, و كتب تحتها "تجربة قيادة رائعة", من الممكن ان يكون قد اشترى السيارة لاحقاً, و لكن هذا أمر غير رسمي و لم يشاهد بها فيما بعد.. يبلغ السعر التقريبي للسيارة حوالي 4 ملايين جنيه بدون اي ضرائب او جمارك او رسوم.

  • بي ام دابليو X5 ليموزين.

نشر الفنان أيضاً صورة له على موقع التواصل الإجتماعي إنستاجرام برفقة سيارة من نوع بي ام دابليو X5 ليموزين, و كانت تلك الصورة في دولة أجنبية قد سافر لها حتى يحيي حفلاً غنائياً هناك.

  • رولز رويس جوست.

من الشائع ان الفنان يمتلك تلك السيارة بالفعل, و كان قد نشر صورة له من قبل برفقة تلك السيارة و لم يؤكد او ينفي كونها ملك له ام لا.. يبلغ السعر التقريبي لتلك السيارة حوالي 150.000 دولار أمريكي تقريباً بدون ضرائب او جمارك, ما يوازي 2.400.000 جنيه بدون ضرائب او جمارك.

  • هامر H2.

إنتشر عن الفنا إمتلاكه لسيارة من نوع هامر H2 سابقاً, و تعد تلك السيارة سيارة مخصصة للطرق الوعرة و المهمات على الطرق غير الممهدة في الأساس, يبلغ السعر التقريبي للسيارة حالياً بعد عدة سنوات من إنتاجها حوالي 15.000 دولار تقريباً, كانت قيمتها أكبر من ذلك قديماً الا ان سعرها قد إنخفض بمرور الوقت.

  • بي ام دابليو M5.

إنتشر أيضا عن الفنان امتلاكه لسيارة رياضية عالية الأداء من نوع بي ام دابليو M5, تقدم السيارة بمحرك مكون من 8 إسطوانات على شكل حرف V مع شواحن توربينية مزدوجة, و يبلغ السعر التقريبي لتلك السيارة اليوم حوالي 30.000 دولار أمريكي تقريباً, ما يساوي 480.000 جنيه مصري بدون ضرائب او جمارك او رسوم.

  • مرسيدس بنز G63 AMG.

إنتشرت العديد من الصور على موقع التواصل الإجتماعي إنستاجرام لصفحة من صفحات السيارات الخارقة في مصر, لسيارة من نوع مرسيدس بنز G63 AMG أشاع انها تخص عمرو دياب, لك يتم تأكيد او نفي تلك المعلومة حتى الآن بأي صورة, و يبلغ السعر التقريبي للسيارة اليوم حوالي 100.000 دولار تقريباً, ما يوازي 1.600.000 جنيه مصري بدون ضرائب او جمارك او رسوم.

  • نيسان جي تي ار.

ظهر عمرو دياب في مقطع فيديو مصور لأحد كليباته بسيارة من نوع نيسان جي تي ار تحمل لوح مرورية بأول حرفين من اسمه, مع تاريخ ميلاده, الا انها مجرد سيارة ظهرت معه ليس أكثر.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان