اكمل تصفحك بعد الاعلان

iv>

تعديل مميز لمرسيدس بنز GT-4 door – بتكلفة 546.000 الف جنية !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد مرسيدس بنز GT-4 door من اقوي و اغلي المنافسين فئة السيارات الكوبيه ربعاية الابواب , و التي حصلت علي شعبية واسعة منذ الكشف عنها لما تقدمة من اداء مميز و تصميم هجومي و العديد من الخيارات بالنسبة للمحركات و التجهيزات .

 

هذا ما جعلها منافس هام في عالم التعديلات , حيث تم تقديم نسخ معدلة من GT-4 door من شركة برابوس و غيرها من الشركات المعروفة في عالم التعديل , لكن سيارة اليوم تم تعديلها من قبل شركة روسية , والمعروفة بأسم TopCar .

 

 

كانت اهم اجزاء هذا التعديل هوا مجموعة التزين الخارجية Body Kit , والتي شملت 30 قطعة مختلفة , والتي يمكن شراء كل منها بشكل منفرد او شراءها كمجموعة كاملة , و التي تشمل مشتت هواء امامي و خلفي و غطاء محرك , و اعتاب جانبية بالاضافة الي جناح خلفي كبير , والتي صنعت جميعها القطع من الكاربون فايبر الخفيف الوزن .

 

ليس هذا كل شئ بل شمل التعديل ايضا صادم امامي و خلفي جديد و رفارف امامية اكثر عرضا مع فتحتات للتهوية , بالاضافة الي عجلات رياضية جديدة قياس 21 بوصة .

 

 

لم تعلن الشركة عن تعديل للمحرك حتي الان , و هوا الشئ المفهوم حيث تقدم نسخة GT-63S  , بمحرك ثماني الاسطوانات توين تربو سعة 4.0 لتر بقوة 630 حصان , و 900 نيوتن متر من عزم الدوران , و صندوق سرعة ثنائي التعشيق من 8 سرعات , و دفع كلي للعجلات , والذي يمكن الكوبيه الفاخرة من التسارع من 0-100 كم/الساعة في 3.1 ثانية فقط.

 

بالطبع لن تكون هذه التعديلات رخيصة السعر , حيث تكلف كل التعديلات معا , بالاضافة الي التركيب و الدهان 35.000 الف دولار امريكي , ما يوازي 546.000 الف جنية مصري , حيث تكلف مجموعة العجلات الرياضية فقط 7.700 الف دولار امريكي , ما يوازي 120.000 الف جنية مصري .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان