اكمل تصفحك بعد الاعلان

تعديل خاص لسوبرا الجديدة من AC Schnitzer

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

ظهر في معرض Sema الاخير للسيارات المعدلة في لاس فيجاس , الكثير من التعديلات لسيارة سوبرا الجديدة , من عجلات رياضية و اضافات خارجية  و حتي تعديلات علي المحرك , و الذي يؤكد ان سوبرا الجديدة تعد سيارة مناسبة جدا للتعديل , و شركة AC Schnitzer الالمانية تعلم ذلك جيدا .

بدأت شركة AC Schnitzer الالمانية في تعديل السيارات عام 1987 , حيث اشتهرت بتعديل سيارات بي ام دبليو و ميني و لاند روفر , و التي كانت متخصصة في تعديل انظمة العادم و المحركات و الهيكل الخارجي و غيرها من التعديلات , واليوم تعلن AC Schnitzer تقديم حزمة تعديلات لسيارة تويوتا سوبرا الجديدة كليا , و التي بنيت علي نفس محرك وقاعدة بناء بي ام دبليو Z4 .

التعديلات الخارجية من AC Schnitzer  

تظهر اول التعديلات الخارجية علي تويوتا سوبرا في الامام , حيث احتوت علي مشتت هواء امامي كبير بتصميم رياضي , وفتحتات في غطاء المحرك , و جناح خلفي كبير , و عجلات رياضية قياس 20 بوصة بتصميم خماسي مميز , و حتي حامل جديد للوحة ترخيص السيارة , والعديد من التعديلات المميزة الاخري .

تعديلات المحرك من AC Schnitzer

لم تقتصر تعديلات AC Schnitzer في سوبرا علي التعديلات الخارجية فقط , بل قامت الشركة الالمانية بتعديل المحرك ايضا , و الذي زادت قوتة من 340 حصان , الي 400 حصان , و زيادة كبيرة في العزم ايضا , و زودت AC Schnitzer سوبرا الجديدة بغطاء محرك من اللون الاسود اللامع , و نظام عادم رياضي من الاستلس , مع مخارج من الكاربون فايبر.

زودت الشركة الالمانية تويوتا سوبرا الجديدة , بممتصات صدمات يمكن تعديل ارتفاعها  height-adjustable coilover , و لزيادة الثبات والتحكم عند المنعطفات , خفضت AC Schnitzer سوبرا الجديدة بمقدار 25 ملم , و لم تعلن الشركة الالمانية بعد اذا كانت حزمة التعديلات متوفرة للسوق الامريكي ام لا .

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان