اكمل تصفحك بعد الاعلان

تسريب صور مقصورة رينو كادجار موديل 2023 الجديدة كليا !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

لا شك ان المنافسة قد اشتعلت في فئة السيارات الكروس اوفر بالسنوات الاخيرة خصوصا بالاسواق الاوروبية , و من بين المنافسين الاكثر مبيعا هي كادجار , و التي قدمت لأول مرة عام 2015 , و منذ اشهر قليلة ظهرت الصور التجسسية الاولي التي تظهر تطوير الشركة لجيل جديد كليا منها , و الذي سوف يستخدم نفس قاعدة العجلات "CMF-C" المقدمة في نيسان قِشقاي الجديدة كليا .

 

 

اليوم تظهر صور تجسسية جديدة لكادجار من الخارج , بالاضافة الي تسريب الصور الاولي للمقصورة الداخلية , و التي اظهرت تصميم جديد كليا و مميز للغاية بالنسبة لهذه الفئة من السيارات , و الذي يكاد يكون مستوحي بشكل كامل من شقيقتها الكهربائية Megane E-Tech الجديدة كليا .

 

 

حيث تظهرت نفس الشاشة الوسطية الضخمة قياس 12 بوصة , و التي جاءت بدقة 4K و بمعالج "سناب دراجون" عالي الاداء بشقيقتها الكهربائية , و لأول مرة لوحة عدادات رقمية بالكامل بشاشة بحجم 12.3 بوصة , بالاضافة الي لوحة تحكم تعمل باللمس لمكيف الهواء , و عجلة قيادة جديدة بتصميم اكثر رياضية , و التي ظهرت مغطاه بالجلد .

 

 

اوضحت التقارير ايضا ان النسخة التي تم تصويرها قد تكون الاعلي تجهيزا , و يتوقع توفير نسخ اخري بشاشة وسطية قياس 8 او 9 بوصة , مع لوحة عدادات رقمية اصغر حجما و عجلة قيادة مختلفة , و بالنسبة للشكل الخارجي فكما ذكرنا من قبل , تظهر كادجار الجديدة كليا بلغة تصميم اكثر عصرية و رياضية .

 

 

ذلك من خلال مصابيح امامية LED بالكامل , و التي جاءت بتصميم اكثر نحافة بالمقارنة بالجيل السابق , و المستوحاه ايضا من شقيقتها "ميجان" الكهربائية الجديدة , و لانها تتشارك قاعدة العجلات مع قشقاي الجديدة , فيمكننا التوقع ان السيارة سوف تصبح اكثر طولا و عرضا و ارتفاعا , مع مساحات داخلية اكبر .

 

 

اما بالنسبة للمحركات , فيتوقع ان تقدم كادجار بمحرك 1.3 لتر تربو و الذي تم تطويره بالتعاون مع شركة مرسيدس بنز , و المولد لقوة 138 حصان , و 260 نيوتن متر من عزم الدوران , و يتصل بناقل حركة يدوي من 6 سرعات , او ثنائي التعشيق من 7 سرعات , و جر امامي للعجلات , و يتوقع ان يتم الكشف عن كادجار الجديدة كليا في الربع الاول من 2022 , كموديل لعام 2023 .

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان