اكمل تصفحك بعد الاعلان

تسريب صور مقصورة بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة كليا – و موعد الكشف عنها !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد الفئة السابعة من بي ام دبليو من اهم و اقوي و اقدم المنافسين في فئة السيارات السيدان الفاخرة كبيرة الحجم , والتي قدمت لأول مرة عام 1977 , و قدم الجيل السادس و الحالي منها في 2015 , و حصلت علي تحديث خارجي و داخلي كبير في عام 2020 , لكن مع المنافسة القوية من شركات عملاقة اخري مثل مرسيدس بنز و بنتلي و لكزس , تستعد بي ام دبليو لتقديم الجيل السابع و الجديد كليا من الفئة السابعة قريبا .

 

 

حيث تناولت العديد من وكالات الاخبار الالمانية تقارير تفيد ان بي ام دبليو سوف تعرض النموذج الاختباري للفئة السابعة الجديدة رسميا في معرض IAA Mobility auto show الذي سيقام في المانيا في بداية سبتمبر المقبل , مع توقعات بتقديم النسخة الانتاجية في منتصف او نهاية العام المقبل 2022 .

 

 

و بالأمس تم نشر صور تجسسية جديدة للفئة السابعة الاختبارات , و التي ظهرت بلغة تصميم جديدة كليا كما ذكرنا في تقارير سابقة , و ذلك من خلال المصابيح الامامية المنفصلة , و التصميم الجديد لمقابض الابواب و لغة تصميم اكثر نضوجا و انسيابية بشكل عام , و سوف نستعرض لكم بعض الصور التوقعية للشكل النهائي للسيارة .

 

 

اليوم تم تسريب صور للمقصورة الداخلية , والتي اظهرت عدة تفاصيل هامة , من بينها النظام المعلوماتي الجديد iDrive 8 , و الذي يعمل من خلال شاشتين كبيرتين , الاولي للسائق قياس 12.3 بوصة , و الشاشة الوسطية قياس 14.9 بوصة , تحت لوح زجاج واحد منحني بشكل بسيط .

 

 

اظهرت الصور ايضا عجلة قيادة رياضية جديدة , بتصميم ثلاثي و تطعيم من الكروم , و ازرار جديدة للتحكم , و التي يتوقع ان تعمل باللمس مثل العديد من سيارات مرسيدس بنز و فولكس فاجن الجديدة , مع شعار M الشهير , مما يزيد توقع ان يتم تقديم نسخة M رياضية من الفئة السابعة لمنافسة سيارات مثل مرسيدس بنز S63 AMG , بالاضافة الي مقاعد بتصميم جديد كليا .

 

 

بالنسبة لمنظومات القوة فأكدت بي ام دبليو انها بصدد تقديم نسخة كهربائية بالكامل من الفئة السابعة تحت اسم i7 , والتي ستنافس مرسيدس بنز EQS الجديدة التي قدمت مؤخرا , الي جانب منظومات قوة هجينة و ديزل , و للأسف سيتم الغاء النسخة الاقوي ذات المحرك المكون من 12 اسطوانة .

 

 

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان