اكمل تصفحك بعد الاعلان

تسريب صور كيا سيراتو الفيس ليفت موديل 2022 الجديدة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد سيراتو من اهم و اكثر المنافسين مبيعا في فئتها , و التي حققت نجاح كبير في الكثير من الاسواق العالمية , وخصوصا السوق الخليجي و المصري , و التي قدم الجيل الرابع والحالي منها في 2018 , و منذ العام الماضي ظهرت الكثير من الصور التجسسية لنسخة محسنة "فيس ليفت" من سيراتو .

 

 

و التي تم تسريب صورها اليوم بشكل شبه كامل , و التي اظهرت العديد من عناصر التصميم الجديدة , والتي استوحت الكثير منها من شقيقتها الكبري والجديدة كليا K5 و التي تعد من افضل السيارات السيدان التي قدمت مؤخرا من حيث التصميم , بالاضافة الي شعار شركة كيا الجديد الذي تم الكشف عنه منذ فترة .

 

 

تظهر اهم التغيرات في المقدمة الامامية و التي استوحت نفس تصميم الشبكة و المصابيح الامامية المقدمة في K5 , بالاضافة الي تصميم جديد كليا للصادم الامامي , مع تطعيمات من الكروم في الكثير من الاماكن بالواجهة الامامية .

 

 

من الجوانب لم تظهر الكثير من التغيرات حيث انها نسخة محسنة وليست جيل جديد كليا , و لكن تظهر عجلات رياضية بتصميم جديد , بالاضافة الي تصميم جديد للأضاءة الـ LED بالمصابيح الخلفية مع الحفاظ علي التصميم العام للجزء الخلفي , و كما ذكرنا يظهر شعار كيا الجديد الي جانب شعار K3 و التي تباع به سيراتو بالعديد من الاسواق العالمية .

 

 

لم تظهر الصور التصميم الداخلي لسيراتو الجديدة , و لكن يتوقع ان تحصل علي شاشة وسطية قياس 10.25 بوصة , و لوحة عدادات رقمية و عجلة قيادة جديدة و غيرها من الاضافات , و اظهرت العديد من التقارير التي نشرت مؤخرا ان سيراتو سوف تقدم بعدة محركات جديدة من بينها رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر تربو بقوة تتخطي الـ 160 حصان .

 

 

اوضحت العديد من الاخبار المسربة ايضا ان سيراتو الجديدة سوف يتم الكشف عنها رسميا في خلال شهر ابريل الحالي , او بداية شهر مايو كأقصي تقدير , و بالطبع سوف نوافيكم بكل المعلومات فور توافرها لدينا .

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان