اكمل تصفحك بعد الاعلان

تسريب صور سكودا فايبا موديل 2022 الجديدة كليا – و موعد الكشف الرسمي عنها !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

يعد اسم فايبا من اعرق و اهم الاسماء لدي سكودا , و من اهم المنافسين في فئة السيارات الهاتشباك الصغيرة , و بعد ظهور العديد من الصور التجسسية لجيل جديد كليا من فايبا , تم اليوم تسريب صور تظهر معظم ملامح السيارة من الخارج , والتي تم التقاطها في جمهورية التشيك و نشرها موقع Auto.cz .

 

 

و التي تظهر تصميم جديد كليا بالمقارنة بالجيل السابق من فايبا , ولكن بالاحتفاظ بلغة التصميم المعروفة من سكودا و التي تظهر بالمصابيح الامامية الـ LED , و الشبكة التي تشبه تلك المقدمة في اوكتافيا الجديدة كليا وعدة طرازات من سكودا .

 

من الخلف تظهر مصابيح LED بلغة التصميم المعتادة من فايبا , ولكن بتصميم الاضاءة المقدم في طرازات سكودا الجديدة  و تمت اضافة جزء علي غطاء حقيبة الامتعة لتظهر السيارة اكثر عرضا , و اوضح المصور ان الجيل الرابع والجديدة كليا من فايبا اصبح اكبر حجما بشكل عام من الجيل الثالث .

 

 

حيث يتوقع ان تكون فايبا اكبر بالحجم من كل منافسيها من مجموعة فولكس فاجن مثل سيات ابيزا و اودي A1 و فولكس فاجن بولو وغيرها , بالاضافة الي تأكيد تقديم نسخة "استيشن" من فايبا في نهاية العام المقبل .

 

 

بالرغم من ان الصور لم تظهر المقصورة الداخلية , الا ان المصور قد اوضح انه رأي شاشة وسطية جديدة كبيرة الحجم و التي يتوقع ان تكون بحجم وتصميم الموجودة في سكودا سكالا الهاتشباك الاكبر حجما .

 

 

يتوقع ان تأتي فايبا بمحرك ثلاثي الاسطوانات سعة 1.0 لتر تربو TSI , و الذي سيتوفر بصندوق سرعة DSG او يدوي , و لا يتوقع ان تقدم نسخة هجينة من فايبا حيث ان مجموعة فولكس فاجن تريد ان تجعل السيارة بسعر منخفض و في متناول فئة اكبر من العملاء .

 

 

بالنسبة لموعد الكشف الرسمي عن السيارة , اكدت سكودا انه سيتم الكشف عنها في عام 2021 , و لكن لم تحدد الشهر , لكن اتوقع شخصيا ان يتم الكشف عنها في النصف الثاني من العام كموديل لـ 2022 .

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان