اكمل تصفحك بعد الاعلان

تسريب صور بي ام دبليو X3 الفيس ليفت موديل 2022 الجديدة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد X3 من اكثر السيارات الـ SUV مبيعا لدي الصانع الالمان بي ام دبليو , والتي قدمت لأول مرة عام 2003 , و قدم الجيل الثالث والحالي منها في نهاية عام 2017 , و قدمت IX3 الكهربائية بالكامل في نهاية العام الماضي , و بالشهور القليلة الماضية ظهرت العديد من الصور التجسسية و التوقعية لنسخة محسنة من X3 , و التي تم تسريب صورها بالكامل اليوم .

 

 

حيث تم نشر صور النسخة المحسنة من X3 العادية و IX3 الكهربائية علي موقع وزارة التجارة الصينية كما يحدث مع جميع السيارات الجديدة التي يتم تقديمها بالسوق الصيني , و التي اظهرت جميع التغيرات المتوقعة التي تحدثنا عنها في تقارير سابقة .

 

 

و التي شملت مصابيح امامية جديدة و التي يتوقع ان تحتوي علي تقنية Matrix LED , و تصميم جديد كليا و اكثر هجومية للصادم الامامي مع فتحتات تهوية كبيرة بالنسخة العادية , و غطاء محرك بتصميم اكثر قوة , من الجوانب لا تظهر سوي عجلات رياضية جديدة , و ذلك لانها نسخة محسنة وليست جيل جديد بالكامل .

 

 

من الخلف تظهر مصابيح LED بتصميم رياضي مميز مع تصميم هجومي للصادم الخلفي و فتحتات عادم مزدوجة كبيرة بالنسخة العادية , و تطعيمات باللون الاسود اللامع في الجزء السلفي , وباللون الفضي في نسخة IX3 الكهربائية .

 

 

لم يتم نشر صور للمقصورة الداخلية , ولكن يتوقع ان تحصل علي نظام معلوماتي جديد يتكون من شاشتين متصلتين مثل المستخدمة في بعض سيارات مرسيدس بنز , و التي ظهرت في بعض الصور التجسسية في سيارات مثل الفئة الثالثة و X6 , و بالطبع بالنسخة الاحدث من نظام iDrive الشهير .

 

 

و هوا الامر نفسه بالنسبة للمحركات حيث لم يتم نشر اي معلومات جديدة حتي الان , و لكن يتوقع ان تحصل IX3 علي نسخة بدفع كلي للعجلات و بحزمة بطاريات اكبر حجما , و لا اتوقع شخصيا ان يتم اضافة اي محركات جديدة للنسخة العادية , و يتوقع الكشف رسميا عن X3 في بداية الشهر المقبل .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان