اكمل تصفحك بعد الاعلان

تدمير سيارات كورفيت بقيمة مليون دولار !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

في اواخر الشهر الماضي , وقع انفجار كبير في مصنع Watson في ولاية تكساس الامريكية , و الذي كان يقع في الجهه المقابلة من مركز Houston Corvette Service المتخصص في صيانة وتجديد السيارات الكورفيت , و للاسف الشديد تدمر مركز Houston Corvette بشكل كامل جراء الانفجار , والذي كان يحتوي علي اكثر من 17 سيارة كورفيت كلاسيكية.

كان الانفجار قوي لدرجة انه اثر علي اكثر من 450 منزل و شركة في المنطقة , وللاسف الشديد توفي شخصين اثناء الانفجار , و تدمرت الـ 17 سيارة كورفيت بالكامل من ضمنهم سيارة مالك مركز Houston Corvette Service , و التي تبلغ قيمتم اكثر من مليون دولار امريكي .

استطاع مؤخرا Gordon Andrus الدخول مرة اخري لمركز الصيانة الدمر , وفحص السيارات و انقاذ ما يمكن انقاذة , و تم بالفعل اخراج بعض السيارات من تحت الحطام ونقلها الي مكان امن لاعادة ترميمها , و من حسن الحظ لم يصب اي من العاملين بمركز Houston Corvette Service , حيث وقع الانفجار في الساعات المبكرة من الصباح قبل وصول الموظفين .

من حسن الحظ ان كل السيارات التي كانت داخل المركز , كانت تخضع للتأمين , الا ان فواتير الاصلاح وصلت لاكثر من 400.000 الف دولار امريكي , لكن علي الرغم من ذلك واجه صاحب مركز Houston Corvette الحادث بصدر رحب , و صرح " اننا سوف نجتاز الازمة و نعود الي العمل في اسرع وقت , و تابع قائلا " سنحقق أقصى استفادة من الحادث ".

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان