اكمل تصفحك بعد الاعلان

تخيلوا ماذا فعل الروسي المجنون صاحب فيديو اشعال النيران بالسيارة المرسيدس بنز !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

لا شك ان مواقع التواصل الاجتماعي و صناعة المحتوي مثل يوتيوب اصبحت مصدر شهرة و دخل لـ الالاف من الاشخاص حول العالم , و هوا الامر الذي دفع البعض لفعل اي شئ لجذب الانتباه و المشاهدات , والتي بطبيعة الحال تزيد الارباح و الشهرة .

 

 

و من اكثر الاشخاص جنونا كان الروسي "ميخائيل ليتفين" و الذي قام باشعال النار بسيارته مرسيدس بنز AMG GT63 S 4 door , والذي برر هذا الفعل كاعتراض علي تعامل الشركة معه و مع المشاكل التي ظهرت في سيارته , والتي لم تقم الشركة باصلاحها بشكل جيد .

 

 

بالطبع انتشر مقطع الفيديو بشكل عالمي و الذي حقق ملايين المشاهدات , و من الواضح ان "ليتفين" يحاول الحصول علي المزيد من المشهدات بنفس الطريقة , حيث قام بشراء سيارة بورشه تايكان تربو S الكهربائية الجديدة , والتي يبلغ سعرها في روسيا 215.000 الف دولار امريكي تقريبا , ما يوازي 3.375.000 مليون جنيه مصري .

 

 

لكن هذا ليس كل شئ , بل استخدم سيارته الجديدة التي استلمها للتو , لتحطيم زجاج صالة العرض التي كانت السيارة بداخلها , و الذي ادي الي تحطيم واجهة السيارة تماما , الي جانب التلفيات التي حدثت داخل صالة العرض .

 

 

و الاغرب بالامر هوا تفسير "ميخائيل ليتفين" للحادث , حيث اوضح ان السبب هوا الارتباك , و الضغط علي دواسة الوقود بدلا من دواسة المكابح , ولكن اظن ان الجميع يعرف ان السبب الحقيقي وراء ذلك هوا تحقيق المشاهدات , و هوا ما حدث بالفعل حيث حقق الفيديو 2 مليون مشاهدة في اقل من خمسة ساعات .

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان