logo

تجارب خاصة لمرسيدس بنز اس كلاس موديل ٢٠٢١ الجديدة كليا في دبي

Topic Image

تقرير / جورج اندراوس

 

لم يعد سرا ان مرسيدس بنز تطور جيل جديد كليا من اس كلاس , والذي تم الكشف الرسمي عن المقصورة الخاصة به مؤخرا , والتي قدمت بالكثير من التقنيات و التكنولوجيا المتطورة , بالاضافة الي النسخة الاحدث من نظام MBUX المعروف من مرسيدس بنز , واليوم تظهر اس كلاس الجديدة كليا اثناء اختبارها في دبي بالامارات العربية المتحدة , والتي مازلت مغطاة كنموذج اختباري .

 

التصميم الخارجي لمرسيدس بنز اس كلاس موديل 2021 الجديدة كليا

يظهر التصميم الخارجي لـ اس كلاس الجديدة كليا والمعروفة بأسم W223 , بنفس لغة التصميم المستخدمة في معظم طرازات مرسيدس بنز الجديدة مثل CLS و E كلاس و غيرها من السيارات , حيث حصلت علي مصابيح امامية بتصميم جديد اصغر حجما من الجيل السابق , و شبكة امامية كبيرة , مع تصميم عام اكثر انسيابية .

 

 

بالنسبة للتصميم الخلفي فلم يختلف الامر كثيرا , حيث تظهر بشدة الخطوط التصميمية المستخدمة من مرسيدس في عدة طرازات جديدة قدمتها مؤخرا , وذلك من خلال المصابيح الخلفية , ذات التصميم الانسيابي والتي تعمل بتنقية LED , مع مخرجين للعادم .

 

 

من اكبر التغيرات التصميمية التي حصلت عليها اس كلاس الجديدة كليا هي مقابض الابواب  , حيث حصلت علي مقابض متحركة , و التي تخرج من جسم السيارة عند استخدامها ثم تعود لمكانها مرة اخري لتزيد انسايبة التصميم , مثل المقابض الموجودة في رانج روفر فيلار و غيرها , و التي ظهرت بشكل واضح في صور تجسسية تم نشرها مؤخرا.

 

موعد الكشف الرسمي عن مرسيدس بنز اس كلاس موديل 2021 الجديدة كليا

اثناء الكشف الرسمي عن مقصورة الجيل الجديد من اس كلاس, اعلنت مرسيدس بنز انه سيتم الكشف الرسمي عن مرسيدس بنز اس كلاس الجديدة كليا في شهر سبتمبر القادم , علي ان تتوافر للبيع في الاسواق في بداية العام الجديد 2021  .

 

 

لمشاهدة مقصورة مرسيدس بنز اس كلاس الجديدة كليا , اضغط هنا

لمشاهدة الصور التوقعية لمرسيدس بنز اس كلاس الجديدة كليا , اضغط هنا

لمشاهدة الصور المسربة لمرسيدس بنز اس كلاس الجديدة كليا , اضغط هنا