اكمل تصفحك بعد الاعلان

بي إم دبليو تستعد لإطلاق نُسخة جران كوبيه من الفئة الثامنة بأربعة أبواب !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

نشرت علامة بي إم دبليو الألمانية أحدث صورة تشويقية لنُسخة Gran Coupe من الفئة الثامنة لعام 2020 وذلك قبل الكشف عنها بشكل رسمي مع نهاية شهر يونيو القادم من عام 2019 الجاري في مدينة ميونغ بألمانيا.

وستتميز نُسخة Gran Coupe من الفئة الثامنة بحصولها على أربعة أبواب جانبية لزيادة المساحة المتوفرة لرُكاب الصف الخلفي وتسهيل عملية الوصول إلى مقاعد الصف الخلفي.

وبالطبع لم تكشف بي إم دبليو عن أي معلومات رسمية تخص هذه النُسخة الجديدة لكنها ذكرت أنها ستحصل على نظام تعليق أكثر راحة مقارنة بنظام التعليق الخاص بالنُسخة الكوبيه أو المكشوفة ذات البابين.

ولم تكشف الصور عن العديد من التفاصيل الخاصة بنُسخة جران كوبيه Gran Coupe ولكن من المتوقع أن تحصل من الداخل على شاشة عرض رقمية بقياس 12.3 بوصة لعرض العدادات والبيانات الهامة إلى جانب حصولها على نظام تشغيل وسائط متعددة بشاشة تعمل باللمس بقياس 10.25 بوصة بالكونسول الوسطي إلى جانب وجود عجلة قيادة بي إم دبليو الرياضية ذات التصميم المكون من ثلاثة أذرع.

كما لم يتم ذكر أي مواصفات فنية خاصة بمنظومة الدفع لكن من المتوقع أن يتوفر من ضمن الخيارات مُحرك بسعة 4.4 لتر موزعة على ثمانية أسطوانات ومزود بنظام شحن توربيني مزدوج للهواء يولد قوة 530 حصان وعزم دوران 750 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

لذلك في الوقت الحالي علينا الانتظار حتى موعد طرحها رسمياً في نهاية شهر يونيو القادم من عام 2019 الجاري خلال حدث خاص بالشركة.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان