اكمل تصفحك بعد الاعلان

بورشه تُقدم خدمة الشحن المجاني لأصحاب طراز تايكان الكهربائي !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

قامت علامة بورشه بالتعاون مع شركة Electrify America التي تُقدم خدمات شحن السيارات الكهربائية بالولايات المتحدة لتقديم خدمة شحن مجانية لجميع العملاء الذين سيقومون بشراء طراز " تايكان " الكهربائي الجديد كلياً من بورشه.

حيث سيتمكن جميع عملاء بورشه بالحصول على ثلاثة سنوات مجانية من الشحن الكهربائي في جميع محطات الشحن الخاصة بشركة Electrify America حول الولايات المتحدة للاستمتاع بخدمات الشحن الكهربائي.

بالطبع هذه الخدمة ليست " مجانية " حيث أن تكلفتها بالتأكيد مُحملة على التكلفة النهائية لطراز تايكان ولكنها خطوة جيدة من بورشه وتقوم شركة Electrify America بتوفير 300 نُقطة شحن كهربائية في 42 ولاية وبمتوسط مسافة حوالي 110 كم بين نقطة الشحن والأخرى.

وتحصل كل محطة على 5 منافذ للشحن بينما تحصل بعض المحطات الأخرى على 10 منافذ من ضمنها على الأقل مخارج بقدرة 350 كيلوواط بينما تأتي بقية المخارج بقدرة 150 كيلوواط.

كما سيقوم جميع موزعي علامة بورشه بتركيب شاحن سريع في نقاط البيع وصالات العرض ويبلغ عددهم 191 موزع كما سيقوم أكثر من 120 موزع أخر بتركيب شواحن بورشه الكهربائية السريعة.

ومن الجدير بالذكر أن بورشه تايكان لم يتم الكشف بعد عن جميع مواصفاتها الرسمية لكننا نعرف أنها ستأتي بقوة تتخطى الـ 600 حصان كما أنها ستقوم بالتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 3.5 ثانية فقط ويُمكن شحنها 20 دقيقة فقط لتقطع مسافة 400 كم !


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان