اكمل تصفحك بعد الاعلان

بورشه تنشر الصور الرسمية الاولي لـ 911 GT3 الجديدة كليا !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

كشفت بورشه الالمانية عن الجيل الجديد كليا من 911 منذ فترة ليست بعيدة , و منذ تلك الفترة تابعنا معا كل الصور التجسسية و المعلومات التي تم نشرها عن النسخة المخصصة للحلبة من 911 والمعروفة بأسم GT3 , واليوم نستطيع القاء النظرة الاولي عليها .

 

 

في حلقة نشرها برنامج توب غير عبر قناة علي اليوتيوب , والتي اظهرت تاريخ GT3 من خلال عرض جميع الاجيال التي قدمت منها , و بعد ذلك قام Andreas Preuninger رئيس قسم تطوير سيارات GT في شركة بورشه , عن الجولة برفع الغطاء عن المقدمة و المؤخرة الخاصة بـ GT3 الجديدة كليا .

 

 

بعد ذلك نشرت الشركة عدة صور رسمية للسيارة والتي اظهرت تصميم جديد للصادم الامامي والذي يظهر علي عكس جميع الاجيال السابقة بفتحتات تهوية صغيرة نسبيا , الي جانب فتحتين تهوية بغطاء حقيبة التخزين الامامية .

 

 

من الخلف يظهر تصميم هجومي مميز للصادم الخلفي , مع مشتت هواء كبير , ومخارج عادم مزدوجة بالمنتصف , وجناح خلفي كبير مع جناح سفلي صغير , والتي تولد قوة ضاغطة اكثر بمقدار 50% , بالاضافة الي عجلات رياضية جديدة و مكابس مكابح اكبر باللون الاحمر .

 

 

ستقدم GT3 الجديدة كليا بمحرك تنفس طبيعي مكون من 6 اسطوانات Flat-six بسعة 4.0 لتر , و بقوة 510 حصان بزيادة 10 احصنة عن الجيل السابق , و عزم دوران 469 نيوتن متر , و يمكن الاختيار بين صندوق سرعة يدوي من 6 سرعات , او PDK من 7 سرعات , و تسارع متوقع من 0-100 كم/الساعة في 3.5 ثانية و سوف تكشف بورشه عن جميع المعلومات في وقت لاحق .

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان