اكمل تصفحك بعد الاعلان

بورشه تكشف عن ماكان الجديدة لعام 2019 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت شركة بورشة اليوم عن النسخة الجديدة من طراز ماكان لعام 2019 المُقدم من فئة السيارات الـ SUV ذات الحجم المدمج !

بالنسبة للتصميم الخارجي فتكمن أبرز التغييرات في الخلف حيث تم تحديث تصميم المصابيح الخلفية من فئة LED وإضافة شعاع متصل بينهم من فئة LED أيضاً كما تم إستبدال المصابيح الأمامية بمصابيح جديدة LED كتجهيز قياسي وتُشكل هذه التغيرات الجديدة الحمض النووي DNA الجديد لبورشه حيث سيتم تقديم طراز 911 القادم بإعدادات ضوئية مماثلة ... كما توفر أيضاً عجلات رياضية بتصميم جديد وقياسين هما 20 و 21 بوصة.

أما من الداخل فقد حصلت على كونسول وسطي جديد بشاشة عرض ترفيهية بقياس 11 بوصة تعمل باللمس وتدعم نظام الأوامر الصوتي المتطور وعرض الإزدحام المروري ونظام الملاحة كتجهيزات قياسية ... كما قدمت بورشه تطبيق جديد للهواتف الذكية حتى يتمكن العملاء من تسجيل تجربتهم على الطرق الوعرة.

من أبرز التحديثات للنسخة الجديدة من بورشه ماكان ... عجلة القيادة GT الرياضية الجديدة والمستخدمة في طراز 911 كما حصلت على خاصية جديدة لتدفئة الزجاج الأمامي ونظام جديد لتنقية الهواء داخل مقصورة القيادة.

لم تكشف بورشه عن أي تفاصيل بخصوص خيارات المحركات التي سيتم تقديمها لطراز ماكان الجديد لكن من المتوقع أن تتوفر بقوة أكبر من النسخة السابقة ... ولكنها قد حصلت على تحديثات جديد للهيكل المعدني والإطارات الرياضية.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان