اكمل تصفحك بعد الاعلان

بعد تحقيق لفة سريعة على نوربورغرينج - سكودا كودياك RS هي أسرع سيارة مُتعددة الإستخدامات بسبعة مقاعد في العالم !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

 

أعلن الصانع التشيكي سكودا ...التابع لمجموعة فولكس فاجن الألمانية العملاقة ...أن نُسخة RS الرياضية الخاصة من طراز سكودا كودياك ....تمكن من تحقيق أسرع لفة كاملة على حلبة نوربورغرينج الألمانية الشهيرة بالنسبوة لفئة السيارات مُتعددة الإستخدامات SUV ذات السبعة مقاعد ...لتقوم سائقة السباقات الألمانية الشهيرة "سابين شميتز" بتحقيق زمن قياسي بلغ 9 دقائق و 29 ثانية و84 جُزء من الثانية، مع العلم بأن سابين شميتز قامت بأكثر من 30 "ألف" لفة كاملة حول الحلبة الألمانية "ألأطول" و"الأصعب" في العالم ...التي تأتي بطول 20.8 كم مع 73 ملف ..مع عدم وجود ملفين بنفس التصميم ! ليكون هذا الرقم القياسية هو إثبات لجودة تصميم وفاعلية هذه النُسخة من سكودا كودياك.

تحصل سكودا كودياك RS على محرك يبدوا "متواضعا" .....يعمل بوقود الديزل ...ويأتي بسعة 2 لتر موزعة على أربعة إسطوانات مُدعم بنظام شحن توربيني مزدوج للهواء BiTDI ...ليستطيع إستخراج قوة 230 حصان ولكن مع عزم أقصى للدوران يبلغ 500 نيوتن متر كاملة !

الجدير بالذكر بأن مجموعة فولكس فاجن لم تقوم بتجربة العديد من طرازتها القوية من فئة SUV ذات السبعة المقاعد على الحلبة الألمانية الشهيرة ....لنشعر بأنها أرادت مُتعمدة تسليط الضوء على طراز سكودا الجديد الذي سيُقدم للعالم قريبا عبر معرض باريس الدولي للسيارات ...


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان