اكمل تصفحك بعد الاعلان

بأسعار تبدا من 45 الف دولار , تعرف علي اسعار النظارات الشمسية من مايباخ وبنتلي!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

استعرضنا في تقرير سابق سعر ساعة اليد التي صممتها بوجاتي , والتي وصل لسعرها لاكثر من 4 مليون جنية مصري , في تقرير اليوم نستعرض لكم اسعار و مواصفات بعض النظارات الشمسية التي يقدمها بعض صناع السيارات الفخمة مثل مايباخ و بنتلي .

اذا كنت تعتقد ان سعر بعض النظارات الشمسية مثل Ray-Ban و غيرها من النظارات , والتي يبلغ سعرها مئات الدولارات سعر مرتفع , سوف تصيبك الصدمة عندما تعلم ان سعر النظارة الشمسية المقدمة من مايباخ بأسم ديبلومات 1 , يبلغ سعرها اكثر من 60.000 الف دولار امريكي ما يوازي 960.000 الف جنية مصري تقريبا .

بالطبع لم تضع مايباخ هذا السعر علي نظارة شمسية عادية , حيث تصنع النظارة من الذهب عيار 18 قراط , و رصعت ب 178 ماسة عيار 1.18 قراط , بالاضافة الي ان قالب النظارة الاساسي مصنوع يدويا , و صنعت مايباخ 50 نسخة فقط من هذه النظارة المميزة .

مايباخ ليست صانع السيارات الفخمة الوحيد الذي يصنع نظارات شمسية , حيث تقدم بنتلي ايضا نظارة شمسية فاخرة بأسم بلاتنيوم , والتي يبلغ سعرها 45.000 الف دولار امريكي مايوازي 720.000 الف جنية مصري .

و مثل النظارة الشمسية من مايباخ , صنعت هذه النضارة ايضا من الذهب الابيض , و الذهب الزهري , مع قالب مصنوع من البلاتين الخاص , و تم صنع 100 نسخة منها فقط .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان