اكمل تصفحك بعد الاعلان

ايلون ماسك يتخطي بيل جيتس ليصبح ثاني اغني رجل بالعالم !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

 تقرير / جورج اندراوس

 

لا يمكن لاحد ان ينكر ان ايلون ماسك من اهم واقوي الشخصيات الاقتصادية في السنوات القليلة الماضية , و ذكرنا منذ ايام ان ايلون ماسك وصل لقائمة اغني الرجال بالعالم , و اليوم يتصدر ايلون ماسك عنوانين الاخبار في كل الصحف و وكالات الانباء العالمية .

 

حيث نشرت CNN و Guardian , و كل الصحف العالمية ان ايلون ماسك تخطي بيل جيتس مؤسس شركة ميكروسوفت ليصبح ثاني اغني رجل بالعالم , و ذلك بعد ارتفاع قيمة اسم شركة تسلا بالبورصة .

 

 

و التي ارتفعت بنسبة 6.6% بالامس الاثنين فقط , لتصل الي 521 دولار للسهم , ما يوازي 8.180 الف جنية مصري , و الذي ارتفع بنسبة 524% منذ طرحة بالبورصة لاول مرة, لتصل ثروة ايلون ماسك الي 127.9 مليار دولار , متخطيا ثروة بيل جيتس و التي تصل لـ 127.7 مليار دولار .

 

الجدير بالذكر ان ثروة ايلون ماسك زادت اكثر من 100 مليار دولار في عام 2020 فقط , و هوا الصعود الذي لم يحققه احد في قائمة اغني 500 رجل بالعالم , و ان لم تكن تعلم من هوا ايلون ماسك , فهوا رجل اعمال يبلغ من العمر 49 عام , ولد في جنوب افريقيا , و أسس شركة تسلا الامريكية المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية , و شركة SpaceX المتخصصة في اطلاق الصورايخ للفضاء .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان