اكمل تصفحك بعد الاعلان

iv>

امامك فرصة واحدة لشراء نيسان R34 سكالاين موديل 2002 – جديدة لم تستخدم!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

لا شك ان ثقافة السيارات الرياضية اليابانية قد لاقت شعبية ضخمة في السنوات الاخيرة , و ذلك بعد استخدام الكثير من هذه السيارات في العديد من الافلام السينمائية المميزة , مثل Fast and Furious , و من اهم هذه السيارات هي R34 جي تي ار , او الشهيرة بسكايلاين.

 

 

بالرغم من تقديم R34 للكثير من التكنولوجيا المتطورة بالنسبة لوقتها , الا انه من اكبر النقاط التي جعلت هذه السيارة مميزة ومحبوبة للغاية هي تجربة القيادة الميكانيكة و الرياضية النقية , بالاضافة الي امكانية تعديل هذه السيارات بسهولة والوصول لارقام اداء ضخمة باقل التكاليف .

 

 

اذا كنت من هولاء الاشخاص الذين يفتقدون تلك الايام و هذا النوع من السيارات , مازلت هناك فرصة واحدة لاقتناء R34 جي تي ار جديدة لم تستخدم , وليست اي R34 , بل نسخة V spec II Nur المحدودة , والتي صنع منها 718 نسخة فقط .

 

 

تقدم النسخة القياسية من R34 جي تي ار بمحرك سداسي الاسطوانات سعة 2.6 لتر تربو , بقوة 276 حصان , و 400 نيوتن متر من عزم الدوران , بينما تقدم نسخة V spec II Nur المحدودة بنفس المحرك و لكن بزيادة في القوة لتولد 330 حصان , بالاضافة الي العديد من الاضافات الخارجية التي تميز تلك النسخة عن سكالاين القياسية .

 

 

قطعت سيارة سكايلاين V spec II Nur المعروضة للبيع مسافة 362 كم فقط في 18 عام , بمتوسط 20 كم فقط بالعام الواحد , وبالطبع مازلت حالة السيارة كالجديدة تماما بدون اي صدامات او دهان او غيرها .

 

 

بالطبع مثل هذه الحالة لن تأتي بسعر رخيص , حيث وضع البائع علي موقع JDM Expo سعر 485.000 الف دولار امريكي سعرا للسيارة , ما يوازي 7.615.500 مليون جنية مصري , وهوا المبلغ الكافي لشراء لامبورغيني افانتادور SVJ , او غيرها من السيارات الخارقة المميزة , ولكن بمثل هذه الحالة و القيمة و التاريخ , لا اعتقد ان السيارة ستظل معروضة للبيع لوقت طويل .

 

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان