اكمل تصفحك بعد الاعلان

النترا الجديدة كليا تفوز بجائزة سيارة العام بامريكا الشمالية !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

لا شك ان سوق السيارات الامريكي من الاقوي والاهم بالعالم , و مثل جائزة سيارة العام الاوروبية , يتم سنويا الاختيار من بين اكثر من 40 سيارة مختلفة , و تحصد افضل تلك السيارات جائزة سيارة العام الامريكية , و التي قدمت لاول مرة عام 1994 , و التي تقدمها لجنه مستقلة غير مرتبطة باي مجلة او وكالة انباء او قناة .

 

 

قد تتسأل لماذا نعرض نتيجة جائزة تقدم في امريكا الشمالية , هذا لان السوق الامريكي من اهم الاسواق كما ذكرنا , و الذي يجعل نجاح اي سيارة فيه امر صعب للغاية , خصوصا لانه يتم القيام بالعديد من اختبارات الامان و الجودة علي كل السيارات التي تباع هناك , مما يجبر بعض الشركات علي تقديم نسخ مصنعة خصيصا لهذا السوق .

 

بالنسبة لجائزة سيارة العام الامريكية لسنة 2020 , فقد فاز بها الجيل السابع و الجديد كليا من النترا , و الذي قدم منذ عدة اشهر , ولكن حقق مبيعات وشعبية كبيرة , لما يقدمة من تصميم مميز , الي جانب العديد من تجهيزات الامان و السلامة .

 

 

لتحديد السيارة الفائزة بهذه الجائزة , تقوم اللجنه المعنية ايضا باستطلاع راي يوضح مدي رضي مالكي السيارة عن تجربة قيادتها و ما تقدمة من مواصفات , بالاضافة الي تقديم سعر منافس بالنسبة لفئتها , و هوا ما حققت فيه النترا الجديدة كليا نجاح ساحق .

 

الجدير بالذكر انها ليست المرة الاولي التي تفوز بها النترا بهذه الجائزة , حيث فازت بها لاول مرة في عام 2012 , و في هذا الصدد صرح "خوزيه مونيوز" رئيس شركة هيونداي بامريكا الشمالية قائلا "شكراً لجميع الحكام , يشرفني قبول هذه الجائزة نيابةً عن الشركة و العاملين بمصانع ألاباما وأولسان وجميع موزعينا و كلائنا” و تابع قائلا “إلنترا هي رمز للتصميم الديناميكي و التقنيات المتطورة وصرفية الوقود الممتازة , و سيتمتع عملاءنا بثمار جهودنا وتفانينا في صنع هذه السيارة الرائدة”.

 

 

الجدير بالذكر ان جينيسيس G80 و نيسان سنترا الجديدة و رام TRX و جيب جلاديتور , وفورد F150 الجديدة كليا من اهم المنافسين علي هذا اللقب .

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان