اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن MG6 XPower - نسخة خاصة معدلة بقوة 340 حصان !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

لا شك ان شركة MG المملوكة لشركة SAIC الصينية العملاقة حققت نجاح كبير بالسنوات القليلة الماضية بالعديد من الاسواق العالمية من بينها السوق المصري و الاوروبي و بالطبع السوق الصيني , و ذلك من خلال تقديم تشكيلة كبيرة من السيارات مختلفة الاحجام و الاشكال , و من اهم تلك السيارات و اكثرها نجاحا هي MG6 .

 

 

و التي كشفت الشركة عن النسخة المحسنة منها في نهاية العام الماضي , و التي جاءت بتغيرات كبيرة بالتصميم الخارجي و الداخلي , و يتوقع تقديمها في مصر قريبا , و اليوم نشر موقع Weibo الصيني صور لنسخة خاصة من MG6 الفيس ليفت الجديدة و التي اطلق عليها اسم XPower .

 

 

و التي حصلت علي تصميم رياضي و هجومي للغاية خصوصا بالتصميم الخارجي , و ذلك من خلال اللون الخارجي الاخضر المميز British Racing Green , و صادم امامي جديد بتصميم اكثر قوة و بفتحتات تهوية اكبر حجما , بالاضافة الي فتحتات تهوية فوق الشبكة الامامية ذات التصميم الرياضي , اما من الجوانب فتظهر رفارف اكثر عرضا بالاضافة الي عجلات رياضية يتوقع ان تكون قياس 19 بوصة .

 

 

الي جانب تطعيمات باللون الاسود اللامع في غطاء المحرك و المرايا الجانبية و حول النوافذ و بمقابض الابواب و الاعتاب الجانبية و العجلات , اما من الخلف فيظهر جناح خلفي ضخم , و الذي يتوقع ان يكون من الكاربون فايبر , بالاضافة الي مشتت هواء رياضي و مخارج ربعاية للعادم , مع تصميم هجومي للصادم الخلفي .

 

 

من الداخل تظهر التغيرات المعروفة من النسخة المحسنة من MG6 , و يظهر استخدام لـ اللكنترا في جميع انحاء المقصورة مثل الابواب و المقاعد و عجلة القيادة , بالاضافة الي تصميم رياضي للوحة العدادات الرقمية و الشاشة الوسطية .

 

 

لم تعلن الشركة حتي الان عن مواصفات منظومة القوة , و لكن يتوقع ان تقدم بنسخة من المحرك الخاص بسيارة السباقات و المعروفة بأسم MG6 TCR و التي قدمتها الشركة في عام 2019 , و هوا محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر تربو , بقوة تتراوح بين 280 و 340 حصان و عزم يصل الي 410 نيوتن متر , و يتوقع ان يرتبط المحرك بنسخة محسنة من صندوق السرعة ثنائي التعشيق من 7 سرعات , و جر امامي للعجلات .

 

 

و بالطبع مع زيادة القوة يتوقع ان تحصل السيارة MG6 XPower علي تحسينات بنظام المكابح والتعليق , و مجموعة تروس تفاضلية متطورة و غيرها من الاضافات , و اوضحت التقارير ان السيارة قد تم عرضها لأول مرة بمعرض شنغهاي 2021 , و لم تحصل علي الكثير من الاهتمام وقتها , و انها مخصصة للبيع بالسوق الصيني فقط , وسيتم الكشف عن مواصفاتها التفصيلية في بداية شهر يونيو المقبل .

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان