اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن نموذج بي إم دبليو iNext الإختباري لعام 2019

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت بي إم دبليو عن نموذها التخيلي للسيارات الكهربائية والذي حصل على اسم Vision iNext بعد العديد من الصور والمقاطع التشويقية التي نشرتها الشركة له.

يأتي هذا النموذج ليكشف عن اتجاه شركة بي إم دبليو في صناعة السيارات الكهربائية ذاتية القيادة والتي من المتوقع ان نراها قريباً خلال الأعوام القادمة.

يظهر النموذج من فئة الكروس أوفر ذات الإستخدامات المتعددة بتصميم ثوري حصل على عجلات رياضية بقياس 24 بوصة ولمسات نهائية من اللون الأزرق للتصميم الخارجي لتكون هذه هي اللمسة المميزة لسيارات بي إم دبليو الكهربائية ... أما باقي تصميم السيارة فهو من الألياف الكربونية لتخفيف الوزن وبفضل عدم وجود نظام تبريد للمُحرك فقد تم غلق الشبكة الأمامية الخاصة ببي إم دبليو Twin-Kidney Grille ليتم استخدامها فقط في وضع المستشعرات والرادارات الخاصة بنظام القيادة الألية.

 

 

من الداخل حصل iNext على مقصورة داخلية حديثة بتصميم بسيط للغاية يوفر مساحة كبيرة للرُكاب وسقف بانورامي كبير بامتداد السيارة ... من الداخل استخدمت بي إم دبليو خشب Open-Pore لتطعيم لوحة القيادة التي تأتي بتصميم عصري وشاشة كبيرة متصلة لعرض معلومات القيادة وعرض النظام الترفيهي والمعلوماتي ونظام الملاحة والخرائط ويُمكن التحكم بها من خلال الإيماءات اليدوية أو اللمس.

يُمكن للعملاء الاختيار بين قيادة السيارة في وضعية القيادة الالية او قيادة السيارة بأنفسهم ولكن لم تكشف الشركة بعد عن أي معلومات أخرى بخصوص منظومة الدفع أو المواصفات الفنية لهذا النموذج الإختباري.

من المتوقع أن يبدأ تصنيع طراز بي إم دبليو iNext خلال عام 2021 القادم ولكن بالطبع ليحصل على بعض التغييرات التي تجعله مناسباً أكثر لأن يكون نموذج إنتاجي.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان