اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن نسخة بقوة 750 حصان من بورشه كايين كوبيه – بتعديل شركة TechArt !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

لا شك ان المنافسة قد اشتعلت في فئة السيارات الـ SUV الفاخرة ذات الاداء العالي , خصوصا بعد تقديم استون مارتن لسيارة DBX , و تقديم مرتقب للسيارة SUV من فيراري , الي جانب المنافسة الامريكية من سيارات مثل جيب جراند شيروكي Trackhawk , و بالرغم من تقديم هذه السيارات قياسيا بقوة تتخطي الـ 600 حصان , مازال هناك فرصة كبيرة لشركات التعديل .

 

 

حيث كشفت شركة التعديل الالمانية الشهيرة TechArt , و المتخصصة في تعديل طرازات 911 , عن حزمة تعديلات متوفرة لجميع نسخ بورشه كايين SUV و كوبيه , و لكن النسخة التي تحصل علي الزيادة الاكبر بالقوة هي كايين GTS .

 

 

حيث يمكن لحزمة التعديلات زيادة قوة نسخة GTS من 453 حصان الي 631 حصان , و زيادة العزم من 620 الي 870 نيوتن متر , لتتسارع السيارة من 0-100 كم/الساعة في 3.6 ثانية بدلا من 4.6 ثانية , و تتسارع من 0-200 كم/الساعة في 12.5 ثانية فقط بدلا من 13 ثانية .

 

 

اما بالنسبة لنسخة Turbo S E-Hybrid الاقوي من كايين , فتزيد قوتها الي 750 حصان , و 1030 نيوتن متر من عزم الدوران , لتحقق تسارع من 0-100 كم/الساعة في 3.3 ثانية فقط  بدلا من 3.5 ثانية , بالرغم من الوزن الكبير لمنظومة القوة الهجينة والمحركات الكهربائية .

 

 

الشئ المميز بهذا التعديل , هوا اعلان شركة TechArt ان كل هذه القوة تتم زيادتها من خلال برمجة وحدة التحكم بالمحرك فقط , بدون تعديل اي اجزاء ميكانيكة , و الي جانب زيادة القوة توفر الشركة ايضا العديد من التعديلات المميزة الاخري مثل العجلات الرياضية , و انظمة العادم و العديد من التعديلات الخارجية , بالاضافة الي عدد ضخم من التعديلات الداخلية  مثل المقاعد و عجلة القيادة وغيرها .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان