اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن نسخة "انسبيريشن" الخاصة و المحدودة من لكزس LC500 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير/ جورج اندراوس

 

تعد لكزس LC500 من افضل السيارات الكوبيه التي قدمت في السنوات الاخيرة , و ذلك لما تقدمة من تصميم مميز للغاية , بالاضافة الي مقصورة داخلية فاخرة , و الاهم هوا المحرك ثماني الاسطوانات بالتنفس الطبيعي .

 

 

اليوم تعلن لكزس عن تقديم نسخة خاصة و محدودة من LC500 , تحت اسم "Inspiration", والتي تحصل علي العديد من الاضافات الخارجية و الداخلية , و صرحت الشركة انها سوف تصنع منها 100 نسخة فقط .

 

 

من اهم ما يميز لكزس LC500 "انسبيريشن" هوا طلاء خاص بهذه السيارة فقط باللون الاسود اللامع , بالاضافة الي سقف من الكاربون فايبر , بالاضافة الي جناح خلفي كبير من الكاربون فايبر ايضا , و الذي اوضحت الشركة انه قدم تم تطويره مع طائرات المشاركة في مسابقة "ريد بول" , و الذي يزيد ثبات السيارة علي السرعات العالية .

 

 

من الخارج ايضا حصلت السيارة علي عجلات رياضية قياس 21 بوصة باللون الاسود اللامع , اما من الداخل تظهر مقصورة باللون الاسود , بمقاعد بمزيج من الجلد الطبيعي و اللكنترا , بالاضافة الي تطعيمات باللون الجملي في جميع انحاء المقصورة .

 

 

اعلنت لكزس ايضا عن توافر عدة تجهيزات خاصة جديدة مثل نظام صوتي بقوة 915 وات , و نظام الدخول الذكي باستخدام بطاقة , بالاضافة الي اضافات لتحسين الاداء مثل مجموعة تروس تفاضلية مانعة للانزلاق , و نظام تعليق اكثر رياضية و قوة .

 

 

بالنسبة للمحرك فلم تحصل السيارة علي اي تغير , حيث مازلت تقدم بالمحرك ثماني الاسطوانات سعة 5.0 لتر تنفس طبيعي , الذي يولد قوة 471  حصان , و 500 نيوتن متر من عزم الدوران ,  ويتصل صندوق سرعة اوتوماتيكي من 10 سرعات , و دفع خلفي للعجلات , لتتسارع من 0-100 كم/الساعة في 4.7 ثانية , و تصل لسرعة قصوي 270 كم/الساعة .

 

 

لم تعلن الشركة عن السعر حتي الان , ولكنها اوضحت ان نسخة "Inspiration" سوف تتوافر بالاسواق بعد عدة اشهر , و الجدير بالذكر ان سعر LC500 القياسية يبدا من 94.000 الف دولار امريكي , مايوازي 1.475.000 مليون جنيه مصري .

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان