اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن طراز سكودا كاميك الجديد كلياً لعام 2019 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بعد العديد من الصور التشويقية التي نشرتها سكودا لسيارتها الجديد كلياً " كاميك " من فئة الكروس أوفر المُدمجة ذات الاستخدامات المتعددة لعام 2019.

وتأتي سكودا كاميك بحجم أصغر من شقيقتيها كاروك وكودياك لتناسب الفئة العمرية الأقل والتي تبحث عن بديل صغير لسيارة مناسبة وذات تصميم عصري والأهم انها من فئة الـ SUV التي يتجه إليها كثير من العملاء في الوقت الحالي.

من الخارج يُمكن ملاحظة إستخدام كاميك لنفس خطوط تصميم سكودا كاروك وكودياك ولكنها تأتي بمصابيح أمامية أنحف كثيراً وذات تصميم مُنفصل حيث يأتي الجزء الأكبر بالأعلى ليحتوي على الإضاءة النهارية وإشارات الانعطاف فقط أما الجزء السُفلي الأكبر يحصل على الإضاءة الأمامية المُنخفضة والمرتفعة كما تأتي من الخلف أيضاً بتصميم جديد للمصابيح من فئة LED.

 

 

وعلى عكس الصور التشويقية التي كانت تكشف عن إستخدام تصاميم " غير واقعية " للعجلات الرياضية الخاصة بالسيارة والتي كانت بأحجام كبيرة ... فأن النُسخة النهائية تتوفر بعدة خيارات لقياسات العجلات أكبرها يأتي بقياس 18 بوصة فقط وتُقدم سكودا كاميك سعة تخزين خلفية 400 لتر وتصل إلى 1395 متر عند طي صف المقاعد الخلفية.

أما من الداخل فتأتي بتصميم يُشبه المقصورة الداخلية لطراز سكالا الذي كشفت عنه سكودا من قبل وتأتي بشاشة عرض رقمية بقياس 10.25 بوصة بدلاً من لوحات العدادات التقليدية بينما تتوفر بخيارات متعددة لشاشة العرض الترفيهية تبدأ من 6.5 بوصة وحتى 9.2 بوصة ... وتحصل كاميك على مجموعة من أنظمة مساعدة القيادة مثل نظام مثبت السرعة المُتكيف ونظام البقاء في المسار ونظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ.

 

 

وتستخدم كاميك عدة خيارات من المُحركات تبدأ بمُحرك بسعة 1.0 لتر يولد قوة 115 حصان إلى جانب خيار أقوى لمُحرك بسعة 1.5 لتر يولد قوة 150 حصان وخيار إضافي لمُحرك يعمل بالديزل بسعة 1.6 لتر يولد قوة 115 حصان وتتصل هذه المُحركات بخيارين لناقل الحركة أما يدوي أو أوتوماتيكي من فئة DSG ينقل الحركة إلى العجلات الأمامية فقط ولا يوجد بعد معلومات حول خيار لنظام الدفع الكلي للعجلات!

ومن الجدير بالذكر أنه سيتم عرض سكودا كاميك لأول مرة خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات شهر مارس القادم من عام 2019 الجاري.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان