اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن بي إم دبليو X1 الجديدة لعام 2020 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت علامة بي إم دبليو الألمانية عن النُسخة المحسنة الجديدة من سيارتها X1 لعام 2020 التي تأتي من فئة السيارات الكروس أوفر الرياضية ذات الإستخدامات المتعددة و تحصل على تصميم جديد لتندمج مع باقي طرازات الشركة الأخرى!

من الخارج يُمكن ملاحظة حصولها على شبكة أمامية أكبر من السابق وتصميم جديد للصادم الأمامي وفتحات أكبر للهواء إلى جانب إعادة تصميم المصابيح الأمامية ومصابيح الضباب ... وتستمر التحسينات الخارجية إلى الخلف أيضاً حيث تم إضافة مصابيح خلفية ذات تصميم جديد وتم تعديل تصميم الصادم الخلفي وإضافة مخارج عادم خلفية أكبر وتم إضافة خيارات جديدة لتصميم العجلات المعدنية للاختيار بينها.

وعلى العكس فمن الداخل لم تحصل على العديد من التحسينات الملحوظة ولكنها تأتي بذراع ناقل الحركة الجديدة وخيارين لشاشة النظام الترفيهي المعلوماتي بقياس 8.8 أو 10.25 بوصة كما تم إضافة تطريز جديد للوحة القيادة والعدادات.

 

 

ومن المتوقع أن يتم إطلاق بي إم دبليو X1 الجديدة في الدول الأوروبية خلال صيف عام 2019 الجاري كما ستتوفر بعدة خيارات لمنظومة القوة إلى جانب وجود خيار جديد لمنظومة دفع هجينة باسم xDrive25e !

وستحصل منظومة الدفع الهجينة على مُحرك مُدعم بنظام شحن توربيني للهواء من فئة TwinPower يعمل بالوقود يولد قوة 125 حصان وعزم دوران 220 نيوتن.متر وينقل الحركة إلى العجلات الأمامية ... أما المُحرك الكهربائي والذي يولد قوة 94 حصان وعزم دوران 165 نيوتن.متر يتصل بالعجلات الخلفية ويتم تشغيله ببطارية من اللثيوم ايون بسعة 9.7 كيلوواط / ساعة وتُمكن السيارة من السير مسافة تصل إلى 50 كيلومتر فقط على البطارية والوضع الكهربائي.

أما خيارات المُحركات التقليدية التي تعمل بالوقود فقط توفر أقوى مُحرك بسعة 2.0 لتر موزعة على أربعة أسطوانات يعمل بنظام الشحن التوربيني للهواء ويولد قوة 228 حصان وعزم دوران 350 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان