اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن بورشه 911 Speedster المكشوفة لعام 2019 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت علامة بورشه الألمانية عن نُسخة 911 سبيدستر Speedster المكشوفة من خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2019 والتي تأتي من فئة السيارات الرياضية وتستخدم مُحرك بسعة 4.0 لتر موزعة على 6 أسطوانات يولد قوة 502 حصان وعزم دوران 469 نيوتن.متر يقدر على الوصول إلى 9000 دورة/دقيقة !

ويتصل هذا المُحرك بناقل حركة يدوي مكون من 6 سرعات ينقل القوة إلى العجلات الخلفية ويُمكن السيارة من التسارع من الثبات وصولاً إلى سرعة 100 كم/ساعة في 3.9 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 309 كم/ساعة.

 

 

ولضمان خفض وزن السيارة تم إستخدام الألياف الكربونية في العديد من الأجزاء الخارجية والداخلية الخاصة بالسيارة مثل مساحة التخزين الأمامية والرفارف الأمامية كما تأتي بمكابح سيراميكية خاصة من بورشه كما تتوفر بدون نظام تحكم بالطقس كتجهيز قياسي ولكن يُمكن إضافته دون أي تكلفة إضافية.

وبالطبع تستخدم نفس الهيكل المعدني الخاص بطراز 911 GT3 ولكنها تتميز بوجود نظام تعليق خلفي مُحسن ووضعيات قيادة جديدة كما تأتي بعجلات رياضية بقياس 20 بوصة من اللون الأسود اللامع كتجهيز قياسي.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة ستبدأ في استقبال طلبات الحجز الخاصة ببورشه 911 سبيدستر المكشوفة من يوم 7 مايو عام 2019 كما أنه من المتوقع أن يتم طرحها للموزعين قبل نهاية العام الجاري.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان