اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن النُسخة المكشوفة من طراز مرسيدس AMG GT R رودستر لعام 2019

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت علامة مرسيدس ِAMG الألمانية عن الطراز GT R رودستر الجديد كلياً والتي تحصل على سقف من القماش كهربائي الفتح والغلق ولكن المميز هو تقديمها لأداء مُقارب من النُسخة الكوبيه القياسية التي تم الكشف عنها سابقاً منذ حوالي 3 أعوام!

وتستخدم نُسخة مرسيدس AMG GT R رودستر مُحرك بسعة 4.0 لتر موزعة على 8 أسطوانات V8 مُدعم بنظام شحن توربيني مزدوج للهواء يولد قوة 585 حصان وعزم دوران 700 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات ذو قابض مزدوج لتتمكن من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 3.6 ثانية بينما تصل سرعتها القصوى إلى 317 كم/ساعة.

 

 

كما تم إضافة نظام التوجيه الخلفي لنُسخة رودستر المتواجد بالنُسخة الكوبيه ويقوم بتوجيه العجلات الخلفية عكس اتجاه العجلات الامامية حتى سرعة 100 كم/ساعة وعند تخطي هذه السرعة يقوم النظام بتوجيه العجلات الخلفية في اتجاه العجلات الأمامية.

أما بخصوص التصميم الخارجي والداخلي فهي تُشبه كثيراً النُسخة الكوبيه ولكن هذه السيارة ستكون أكثر تميزاً بسبب إنتاج مرسيدس لـ 750 سيارة فقط وسيحصل كل طراز على شعار " 1 من 750 " ليشعر مالك السيارة بالتميز من خلال حصوله على نُسخة خاصية ذات إنتاج محدود.

وتتوفر من الداخل بشاشة عرض رقمية للعدادات بقياس 12.3 بوصة إلى جانب شاشة العرض المعلوماتية التي تعمل باللمس وتتوفر بقياس 10.25 بوصة وتأتي لوحة القيادة بلمسات نهائية من الالياف الكربونية واللون الأسود Piano Black كما تحصل على مقاعد رياضية من جلد Nappa بخيار لنظام التدفئة والتبريد للمقاعد.

ومن الجدير بالذكر أن مرسيدس بنز لم تكشف بعد عن الأسعار الخاصة بطراز AMG GT R رودستر ولكنها ستظهر لأول مرة خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات الذي سينطلق في الأسبوع الجاري من شهر مارس 2019.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان