اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن النُسخة المحسنة من طراز مرسيدس بنز GLC لعام 2020 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت شركة مرسيدس بنز عن النُسخة المحسنة من طراز GLC لعام 2020 وذلك قبل تقديمها رسمياً لأول مرة خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات 2019 الذي سيُقام في شهر مارس بعد أيام!

وقد نشرت من قبل مقطع فيديو تشويقي قصير لهذا الطراز الجديدة ولكنها أخيراً أطلقت أولى الصور الرسمية لنُسخة GLC الجديدة والتي تحصل على العديد من التحديثات البسيطة للتصميم الخارجي والمقصورة الداخلية.

من الخارج يصعب ملاحظة الاختلافات بين النُسخة الجديدة والجيل الحالي ولكنها تكمن في وجود شبكة أمامية جديدة إلى جانب حصولها على خطوط تصميم حادة ورياضية وتأتي بتصميم جديد للصادم الأمامي إلى جانب إستخدام مصابيح أمامية جديدة ذات إضاءة من فئة LED .... أما من الخلف فحصلت على مصابيح جديدة من فئة LED أيضاً وتم إستخدام مجموعة جديدة من العجلات الرياضية لفئات AMG الأعلى.

ولكن من الداخل فقد حصلت على العديد من التحديثات أبرزها هو النظام الترفيهي المعلوماتي الجديد MBUX بقياس 10.25 بوصة الذي يتوفر كتجهيز قياسي لجميع الفئات ويدعم خواص التحكم من خلال الإيماءات أو الأوامر الصوتية .... كما سيتمكن العملاء من الحصول على شاشة عرض رقمية بقياس 12.3 بوصة لتستبدل العدادات التقليدية ولعرض المعلومات الهامة إلى جانب حصولها على عجلة قيادة جديدة ذات وحدات للتحكم في النظام الصوتي ومجموعة من خصائص السيارة إلى جانب وحدة تحكم تعمل باللمس للنظام الترفيهي بالكونسول الوسطي.

وتستخدم مرسيدس بنز GLC الجديدة عدة خيارات من المُحركات من بينها مُحرك بسعة 2.0 لتر يولد قوة 255 حصان وعزم دوران 370 نيوتن.متر ينقل الحركة إلى العجلات الخلفية أو العجلات الأربعة من خلال نظام الدفع الكلي .... وتتوفر بعض النُسخ بمنظومة دفع هجينة تحتوي على نظام كهربائي بقدرة 48 فولت يعمل كوحدة لإدارة المُحرك ويقوم بزيادة عزم دوران السيارة بمقدار 150 نيوتن.متر.

وتتوفر GLC الجديدة بمجموعة من أنظمة مساعدة القيادة مثل نظام المساعدة على البقاء في المسار وتغييره ونظام التنبيه من النقاط العمياء ونظام مساعد التوجيه ونظام مُثبت السرعة المُتكيف ... كما تحصل على نظام ديناميكي يعمل على ضبط نظام التعليق الخاص بالسيارة ليُناسب ظروف الطريق.

ولم يتم بعد تحديد الموعد النهائي لبدأ بيع طرازات GLC الجديدة ولكنه من المتوقع أن تتوفر قبل نهاية عام 2019 الجاري مع العلم أنها ستظهر لأول مرة خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات شهر مارس المُقبل.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان