اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن النُسخة المحسنة من بورشه ماكان إس S لعام 2019 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت بورشه في وقت سابق من العام الجاري 2018 عن النُسخة المحسنة من طراز ماكان أما الأن فقد اطلقت الشركة نُسخة ماكان إس S والذي يحصل على مُحرك بسعة 3.0 لتر موزعة على 6 أسطوانات مُدعم بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 349 حصان وعزم دوران 480 نيوتن.متر.

لتتمكن ماكان إس من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 5.1 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 251 كم/ساعة .... كما قامت بورشه بتحسين نظام التعليق الخاص بالسيارة ليُقدم تجربة قيادة أفضل وتوجيه أكثر دقة من السابق ... إلى جانب توفير نظام التعليق الهواء كتجهيز إختياري.

كما اشارت بورشه إلى تحسين جودة المكابح وتخفيف البدال لتوفير الدقة المناسبة للسائقين للتحكم في كبح السيارة .... كما تم زيادة حجم أقراص المكابح الأمامية بـ 10 مم وزيادة سماكتها بـ 2 مم إلى جانب أيضاً توفر أقراص للمكابح من الألياف الكربونية كتجهيز إختياري.

 

 

من الخارج تحصل النُسخة المحسنة من طراز ماكان على مصابيح أمامية من فئة LED وشريط مُضيئ من فئة LED أيضاً يصل بين المصباحين أما من الداخل فتأتي بشاشة معلوماتية جديدة بقياس 10.9 بوصة تدعم عرض نظام الملاحة والخرائط وتلقي الأوامر الصوتية ... كما تدعم توصيل الهواتف الذكية.

وتحصل أيضاً من الداخل على عجلة قيادة جديدة رياضية GT مُدمج بها وحدة تبديل وضعيات القيادة إلى جانب حصولها على العديد من أنظمة مساعدة القيادة ونظام تنقيه الهواء داخل المقصورة الداخلية.

وتتوفر بورشه ماكان إس موديل 2019 في المملكة المتحدة بسعر يبدأ من 48,750 جنيه إسترليني ( حوالي 1,105,000 جنيه مصري دون تكلفة الشحن )

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان