اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن النسخة المحسنة من طراز فيات 500X لعام 2019

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت شركة فيات أخيراً عن نُسخة محسنة من طراز 500X الذي يأتي من فئة السيارات الرياضية ذات الإستخدامات المتعددة والتي حصلت على تحسينات جديدة وخيارات محركات جديدة لطراز عام 2019 ! 

من الخارج حصلت فيات 500X الجديدة على تصميم جديد للصادم الأمامي والمصابيح الأمامية ذات إضاءة نهارية DRL من فئة LED ومصابيح خلفية من فئة LED إلى جانب مصابيح أمامية من فئة LED كتجهيز إختياري وبحسب شركة فيات فتقدم هذه المصابيح الجديدة إضاءة أقوى بنسبة 20% من المصابيح من فئة زينون.

 

 

أما من الداخل فقامت فيات ببعض التحديثات للمقصورة الداخلية والتي جعلتها أفضل من السابق حيث حصلت على لوحة عدادات جديدة وشاشة وسطى لعرض المعلومات الهامة بقياس 3.5 أنش، كما حصلت على عجلة قيادة من الجلد بوحدات للتحكم في النظام الصوتي ومثبت السرعة وتوفر النُسخة المحسنة سبعة خيارات من الجلد والقماش لفرش المقصورة الداخلية والمقاعد.

حصلت النُسخ القياسية على النظام الترفيهي المعلوماتي Uconnect يدعم أنظمة Apple CarPlay و Android Auto يتصل بشاشة بقياس 7 بوصة تعمل باللمس وتدعم توصيل الهواتف الذكية من خلال تقنية بلوتوث ومخارج من فئة USB و AUX.

يعد أهم تغيير في هذه النُسخة المحسنة من فيات 500X على خيارات جديدة من المحركات الأول بسعة 1.0 لتر مزود بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 120 حصان و190 نيوتن.متر وخيار أخر من محرك سعة 1.3 لتر يولد قوة 150 حصان وعزم دوران 270 نيوتن.متر يتصل كلاهما بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات ذو قابض مزدوج.

ولم تكشف بعد فيات عن أي تفاصيل تخص الأسعار أو المدة المتوقع طرح السيارة بها للأسواق !

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان