اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن EQT الاختبارية – أول ميني فان كهربائية من مرسيدس بنز !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

كما ذكرنا في العشرات من التقارير السابقة ان سيطرة السيارات الكهربائية اصبحت واضحة بالمستقبل , و اكبر مصنعي السيارات يعلمون ذلك جيدا , و اكبر دليل علي ذلك دخول اكبر الشركات بالمنافسة مثل بي ام دبليو و مجموعة فولكس فاجن و مرسيدس بنز , والتي قدمت تشكيلة كبيرة من السيارات الكهربائية مؤخرا .

 

 

اليوم تكشف الشركة عن النموذج الاختباري لأول ميني فان كهربائية , والتي جاءت بتصميم مستقبلي و مميز للغاية بالنسبة لهذه الفئة من السيارات , و التي اوضحت الشركة انها ستكون الفرد الاول في عائلة T-Class الجديدة , و التي ستكون موجهه للعائلات .

 

 

من الامام ظهرت EQT بنفس لغة التصميم المقدمة في شقيقتها الكهربائية EQS المقدمة مؤخرا , والتي تشمل مصابيح امامية LED بتصميم نحيف الي جانب شبكة امامية كبيرة والتي ستكون مغلقة بالطبع لانها سيارة كهربائية , مع تصميم انسيابي للصادم الامامي .

 

 

من الجوانب تظهر نوافذ جانبية ضخمة بتطعيمات من الكروم , ابواب تفتح جانبية تفتح للخلف مثل معظم السيارات الميني فان , الي جانب عجلات رياضية ضخمة قياس 21 بوصة , و تطعيمات من الكروم اسفل الابواب الي جانب شعار EQT .

 

 

بالطبع حصلت EQT من الخلف علي مصابيح LED و شريط اضاءة يمتد بعرض حقيبة الامتعة مثل جميع السيارات الجديدة , الي جانب زجاج خلفي كبير , و تمتد تطعيمات الكروم في الصادم الخلفي , اما من الداخل فيظهر تصميم فخم و انسيابي للغاية خصوصا بالنسبة لفئة السيارات الميني فان .

 

 

و التي تقدم بعجلة القيادة الجديدة المعروفة من مرسيدس بنز , مع عصا ناقل حركة تقليدية , و تطعيمات باللون الازرق حول الشاشة الوسطية و بالكنسول الوسطي و الابواب , مع مخارج المكيف المصممة علي شكل محركات الطائرات , تظهر ايضا مقابض ابواب داخلية بتصميم مميز خصوصا بالخلف , و تأتي السيارة بالطبع بسبعة مقاعد .

 

 

ظهر النموذج الاختباري ايضا بالعديد من التجهيزات المميزة بالنسبة لهذه الفئة مثل مقاعد من الجلد الابيض الفاخر و سقف بانورامي ضخم , و صرحت مرسيدس بنز ان السيارة تأتي بطول 4945 ملم و عرض 1863 ملم , و ارتفاع 1826 ملم .

 

 

اعلنت مرسيدس بنز ايضا ان الميني فان الجديدة سوف تتوفر كسيارة كهربائية بالكامل , بمحرك كهربائي بقوة 101 حصان و 245 نيوتن متر من عزم الدوران , و حزمة بطاريات بسعة 45 كيلو واط/الساعة , و مدي 265 كم بالشحنة الواحدة , وستتوفر السيارة ايضا بمحركات تقليدية من مرسيدس بنز مثل رباعي الاسطوانات سعة 1.3 لتر تربو المقدم في سيارات مثل A كلاس .

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان