اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن نسخة بمحرك سداسي الاسطوانات من مايباخ S كلاس – بقوة 362 حصان !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

يعلم جميع محبي السيارات ان مايباخ S كلاس تعد من اهم و اقوي المنافسين في فئة السيارات السيدان الفاخرة كبيرة الحجم , والتي تم تقديم الجيل الجديد كليا منها مؤخرا , و الذي جاء بتصميم داخلي و خارجي فاخر مع عدد ضخم من التجهيزات المعروفة من مايباخ , و بعد اعلان الشركة نيتها تقديم نسخة بمحرك 12 اسطوانة من مايباخ S كلاس للاحتفال بمرور 100 عام علي تأسيس الشركة , تكشف مرسيدس بنز اليوم عن فرد جديد في عائلة السيدان الفاخرة .

 

 

و هي مايباخ S450 و التي تم الكشف عنها بمعرض شنغهاي الدولي للسيارات بالصين , و التي تأتي بمحرك سداسي الاسطوانات سعة 3.0 لتر تربو بالاضافة الي مولد كهربائي EQ , بقوة 362 حصان و 500 نيوتن متر من عزم الدوران , و صندوق سرعة اوتوماتيكي من 9 سرعات و دفع خلفي للعجلات , , لتتسارع من 0-100 كم/الساعة في 5.8 ثانية و تصل لسرعة قصوي 250 كم /الساعة .

 

 

بالطبع مازالت تقدم مايباخ S450 بجميع التجهيزات الفاخرة المعروفة من هذه الفئة من السيارات , مثل عجلات رياضية ضخمة من الكروم , و مصابيح امامية و خلفية LED متكيفة , و جميع تجهيزات الجيل الجديد من S كلاس مثل الشاشة الوسطية قياس 17 بوصة , ولوحة العدادات الرقمية و المقاعد الفاخرة و غيرها من التجهيزات .

 

 

اعلنت مرسيدس بنز ان النسخة الجديدة من مايباخ S كلاس سوف تباع بالسوق الصيني فقط حتي الان , و التي لا تعد السيارة الفخمة الاول التي تقدم بمحرك صغير , حيث تقدم الشركة سيارات مثل جي واجن و S كلاس بمحرك رباعي الاسطوانات .

 

 

سوف يبدا سعر مايباخ S450 من ما يوازي 226.300 الف دولار امريكي , ما يوازي 3.553.000 مليون جنيه مصري , علي ان يبدا التسليم في نهاية العام الحالي او بداية العام الجديد .

 

المحرك

سداسي الاسطوانات سعة 3.0 لتر تربو

القوة

362 حصان

العزم

500 نيوتن متر

صندوق السرعة

اوتوماتيكي من 9 سرعات

نظام الدفع

دفع خلفي للعجلات

التسارع من 0-100

5.8 ثانية

السرعة القصوي

250 كم/الساعة

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان