اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن نسخة بقاعدة عجلات طويلة من بي ام دبليو الفئة الثالثة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

لا تعد هذه المرة الاولي التي تقدم فيها شركة سيارات نسخة بقاعدة عجلات طويلة لسوق معين , وخصوصا من بي ام دبليو , حيث قدمت نسخة بقاعدة عجلات طويلة من الفئة الخامسة للسوق الصيني , و اليوم تكشف الشركة عن سيارة جديدة بنفس الاضافة المميزة .

 

 

و هي نسخة بقاعدة عجلات طويلة من الفئة الثالثة الجديدة كليا والمعروفة بأسم G20 , و المختلف هذه المرة هوا ان السيارة ليست موجهة للسوق الصيني , حيث اوضحت الشركة ان هذه النسخة من الفئة الثالثة قدمت خصيصا للسوق الهندي و التي اطلقت عليها اسم "جران ليموزين" .

 

 

لكن علي عكس معظم السيارات بقاعدة العجلات الطويلة التي قدمت للسوق الصيني , استطاعت الشركة اخفاء المساحة التي تمت زيادتها في الفئة الثالثة بشكل جيد , علي الاقل من الشكل الخارجي , حيث من النظرة الاولي قد لا يلاحظ معظم الناس ان السيارة اصبحت اطول بالجزء الخلفي .

 

 

اوضحت الشركة ايضا ان السيارة مازالت تتحلي بنفس تجربة القيادة المميزة للنسخة العادية من الفئة الثالثة , بالاضافة الي تقديمها مساحة خلفية تضاهي الموجودة بالفئة الخامسة  , والعديد من الاضافات مثل فتحة سقف بانورامية , و شاشات خلفية و غيرها .

 

 

لم تعلن بي ام دبليو عن سعر النسخة الجديدة من الفئة الثالثة حتي الان , ولكنها اوضحت انها متاحة للحجز علي الموقع الالكتروني المخصص للسوق الهندي , بمبلغ 684 دولار امريكي , و لم تعلن عن نيتها تقديم السيارة باي اسواق اخري بالوقت الحالي .

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان