اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن ميني JCW الرياضية موديل 2022 الفيس ليفت – بقوة 231 حصان !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد ميني من اول الشركات التي قدمت طراز 2022 من سياراتها منذ عدة اشهر , حيث كشفت عن النسخة المحسنة من سياراتها سواء الهاتشباك و ذات الخمسة ابواب و المكشوفة في يناير الماضي , و اليوم تكشف الشركة عن نسخة جون كوبر وركس الرياضية الجديدة , و التي جاءت بالعديد من التغيرات الخارجية و الداخلية .

 

 

بالنسبة للمحرك جاءت جون كوبر وركس بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر تربو بقوة 231 حصان و 320 نيوتن متر من عزم الدوران , و الذي يتصل بصندوق سرعة يدوي من 6 سرعات و جر امامي للعجلات , لتتسارع من 0-100 كم/الساعة في 6.3 ثانية , و عند اختيار صندوق السرعة الاوتوماتيكي من 8 سرعات تتسارع السيارة من 0-100 كم/الساعة في 6.1 ثانية فقط , و تحقق متوسط استهلاك وقود 6.8 لتر لكل 100 كم .

 

 

بالنسبة للتصميم الخارجي حصلت ميني جون كوبر وركس علي تصميم اكثر هجومية و قوة للصادم الامامي , مع فتحتات تهوية ضخمة بالجزء السفلي لاعطاء اكبر قدر من التبريد للمحرك والمكابح , الي جانب المصابيح الـ LED الجديدة و فتحة التهوية بغطاء المحرك , و تطعيمات باللون الاحمر اسفل الشبكة الامامية .

 

 

من الجوانب يظهر سقف و مرايا جانبية باللون الاحمر و عجلات رياضية جديدة قياس 17 او 18 بوصة , و التي يظهر خلفها مكابح كبيرة من نوع بريمبو مع مكابس باللون الاحمر , و اعتاب جانبية رياضية , اما من الخلف فيظهر جناح كبير , مع تصميم حاد وهجومي للغاية للصادم الخلفي مع نظام عادم رياضي بفتحتات مزدوجة بالوسط و التي يصل قطرها الي 85 ملم .

 

 

اعلنت ميني انه لأول مرة يمكن اختيار نظام تعليق رياضي متكيف بنسخة جون كوبر وركس الرياضية , و الذي يجمع بين الاداء الرياضي المميز و الراحة حسب اختيار السائق , و الذي يمكن ان يتفاعل مع الطريق في اقل من 50 جزء من الثانية فقط .

 

 

بالمقصورة الداخلية تظهر شاشة وسطية جديدة قياس 8.8 بوصة بالنسخة الاحدث من نظام التشغيل مع تقنية Live Widgets الجديدة , ولوحة عدادات رقمية و عجلة قيادة و مقاعد رياضية , مع الكثير من الخيارات بالنسبة للخامات الداخلية سواء من الجلود او القماش او الكاربون فايبر و غيرها , و لم تعلن الشركة عن الاسعار حتي الان , ولكن يتوقع ان تصل السيارة الي الاسواق الاوروبية في بداية يونيو و الي باقي الاسواق في بداية النصف الثاني من 2021 .

 

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان