اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن مرسيدس بنز مايباخ S كلاس موديل 2021 الجديدة كليا !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

كشفت مرسيدس بنز منذ فترة قصيرة عن الجيل الجديد كليا من سياراتها الافخم و الاكبر S كلاس , والتي جاءت بتصميم و تجهيزات مميزة للغاية , واليوم تكشف الشركة عن النسخة الافخم من S كلاس , والمقدمة من قسم مايباخ المتخصص في صناعة النسخ الفاخرة من سيارات مرسيدس بنز .

 

 

بالطبع تحصل مايباخ الجديدة كليا علي كل التقنيات و التصميم المميز لـ S كلاس بالاضافة الي المزيد من الفخامة و التفرد , حيث شملت التغيرات الخارجية خيارات غير محدودة من الطلاء , وخصوصا الطلاء ذو اللونين , والذي يتم باليد و قد يستغرق اكثر من اسبوع كامل من العمل .

 

 

بالاضافة الي ذلك تظهر حصلت مقدمة السيارة علي تطعيمات من الكروم في العديد من الامكان مثل الشبكة الامامية الضخمة , و فتحتات التهوية بالصادم الامامي و شعار مايباخ المميز علي غطاء المحرك , و من الجوانب تظهر عجلات رياضية قياس 20 بوصة , بتصميم monoblock المعروف من مايباخ .

 

 

بالطبع اهم مايميز هذه السيارة الفخمة هوا انها اطول من S كلاس القياسية بشكل واضح , حيث يتخطي طول مايباخ الجديدة 5.5 متر , بالاضافة الي نافذة اضافية خلف الباب الخلفي , والتي تطعي تجربة اكثر رحابة للراكب الخلفي , الي جانب شعار مايباخ المضئ علي القائم الاخير للسيارة C-pillar .

 

 

بالتأكيد لا يمكن التحدث عن مايباخ بدون التحدث عن المقصورة الداخلية , والتي تبدا تجربتها من الابواب الخلفية و التي تفتح و تغلق كهربائيا مثل سيارات رولز رويس , بالاضافة الي مستشعرات لمنع الابواب من الفتح في حالة وجود عقبة امامها او سيارة قادمة .

 

 

بالطبع عند الدخول للمقصورة الخلفية ستجد كمية غير محدودة من الخامات المميزة و الفاخرة من الجلود و الاخشاب , بالاضافة الي مقعدين فقط بالخلف مثل مقاعد طائرات , والتي تأتي مكسوة بافخم انواع الجلود , والتي يمكن التحكم بها في العديد من الاتجاهات , بالاضافة الي امكانية تحريك مقعد الراكب الامامي لاعطاء المزيد من المساحة للركاب بالخلف .

 

 

تحتوي مقصورة مايباخ S كلاس الجديدة كليا علي خمسة شاشات , الاولي بالمنتصف بقياس 12.8 بوصة , و لوحة عدادات رقمية قياس 12.3 بوصة , وشاشات للمقاعد الخلفية قياس 11.6 بوصة , الي جانب لوحة عرض المعلومات الامامية Head Up Display .

 

 

تقدم مايباخ بنسخة S580 , والتي تحتوي علي محرك ثماني الاسطوانات سعة 4.0 لتر تربو , و نظام هجين EQ , بقوة 500 حصان تقريبا , و 700 نيوتن متر من عزم الدوران , و يتصل بصندوق سرعة اتوماتيكي من 9 سرعات , و دفع كلي للعجلات بنظام 4Matic , مع توقعات بتقديم نسخة بمحرك ذو اثني عشر اسطوانة .

 

سوف تصل مايباخ S كلاس الجديدة كليا الي الاسواق في منتصف العام المقبل , و لم تعلن الشركة عن السعر حتي الان , ولكن يتوقع ان يبدا من 180.000 الف دولار امريكي , ما يوازي 2.830.000 مليون جنية مصري .

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان