اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن فولكس فاجن T7 مالتي فان موديل 2022 الجديدة كليا

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

لا يعد يعلم الكثيرين ان فولكس فاجن من اهم مصنعي السيارات الـ VAN بالعالم , و التي قدمت لأول مرة عام 1950 , و استخدمت في جميع الاعمال مثل التخييم و النقل , بالاضافة الي تقديم نسخة بيك اب لأعمال البناء و غيرها , و اليوم تكشف الشركة الالمانية عن الجيل السابع و الجديد كليا من سيارتها الفان المحبوبة .

 

 

و التي اطلقت عليها اسم T7 MultiVan , و حصلت علي تصميم داخلي و خارجي جديد كليا , بالاضافة الي منظومة قوة هجينة للمرة الاولي في تاريخها , الي جانب عدد ضخم من تجهيزات الامان , و نظام Car2X الجديد من فولكس فاجن , و الذي يمكن السيارة من التواصل مع السيارات الاخري للتحذير من ازدحام او اي مشاكل بالطريق .

 

 

قدمت T7 الجديدة بعدة خيارات بالنسبة لمنظومات القوة من بينها محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.4 لتر تربو , بقوة 134 حصان و نسخة اقوي بمحرك 2.0 لتر تربو بقوة 201 حصان , مع تقديم نسخة ديزل العام المقبل بقوة 148 حصان , و تتوفر جميع المحركات بصندوق سرعة ثنائي التعشيق من 7 سرعات فقط .

 

 

كما ذكرنا , من اهم التغيرات التي حصل علي الجيل الجديد , هوا تقديم اختيار منظومة قوة هجينة , والتي تتكون من محرك 1.4 لتر تربو و محرك كهربائي بقوة 85 كيلو واط , بقوة اجمالية 215 حصان , و صندوق سرعة ثنائي التعشيق من 6 سرعات ,بالاضافة الي حزمة بطاريات بسعة 13 كيلو وط/الساعة , والتي ستمكن السيارة من السير علي القوة الكهربائية فقط , و لكن لم توضح الشركة المدي بشكل محدد .

 

 

من الخارج حصلت T7 مالتي فان الجديدة علي مصابيح LED امامية و شريط اضاءة يمتد بعرض الشبكة الامامية مثل العديد من سيارات فولكس فاجن الجديدة , مع صادم امامي بتفتحات تهوية متعددة , والتي جاءت بتصميم يشبه تصميم السيارات الكهربائية , من الجوانب تظهر تطعيمات باللون الاسود حول النوافذ و بالمرايا , مع امكانية اختيار عجلات رياضية قياس 17 بوصة .

 

من الخلف تظهر مصابيح LED و جناح كبير و تطعيم من الكروم اسفل غطاء باب التخزين الخلفي , و توفر فولكس فاجن امكانية اختيار السيارة بلونين للهيكل الخاجي مثل الجيل الاول و الشهير من الـ VAN .

 

 

من الداخل حصلت T7 علي شاشة وسطية قياس 10 بوصة بالنسخة الاحدث من نظام التشغيل , بالاضافة الي لوحة عدادات رقمية قياس 10.25 بوصة , و العديد من التجهيزات المميزة مثل سقف بانورامي و نظام صوتي Harmon Kardon من 14 مكبر للصوت و بقوة 840 كيلو واط , و اضاءة داخلية Ambient Light , و مقاعد خلفية يمكنها الالتفاف حتي 180 درجة , مع مساحة تخزين تصل الي 4053 لتر .

 

 

كما ذكرنا في بداية التقرير , حصلت مالتي فان الجديدة علي 34 نظام امان مختلف , مثل نظام الكبح التلقائي و التحذير من المارة و راكبي الدراجات و نظام المحافظة علي المسار و مثبت سرعة متكيف , و نظام Car2x والذي يمكن الـ VAN من التواصل مع السيارات الاخري القريبة و التحذير من اي مشاكل او عوائق بالطريق .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان