اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن سوزوكي سواس موديل 2021 الاستيشن الجديدة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

ذكرنا في تقارير سابقة ان تويوتا تتعاون مع شركة سوزوكي اليابانية منذ العام الماضي لتقديم عدة سيارات تحت اسمها في عدة اسواق عالمية , مثل سيارة سوزوكي اكروس , والتي قدمت منذ فترة , وهي نسخة من تويوتا راف 4 , و اليوم تكشف سوزوكي و تويوتا عن سواس الجديدة.

 

 

و التي تعد نسخة "استيشن" من تويوتا كورولا , والتي تم تخصيصها للاسواق الاوروبية , والتي تعد من اقوي الاسواق بالنسبة للسيارات "الاستيشن" , والتي قدمت بنفس تصميم تويوتا كورولا المقدمة في الاسواق الامريكية مع تغيرات بسيطة جدا , ولكن بشعار سوزوكي .

تقدم سوزوكي سواس في الاسواق الاوروبية بنفس منظومة القوة الهجينة المقدمة في تويوتا كورولا , والمكون من اربعة اسطوانات سعة 1.8 لتر تنفس طبيعي , بقوة 167 حصان , و 305 نيوتن متر من عزم الدوران , و صندوق سرعة CVT , و جر امامي للعجلات , وتسارع من 0-100 كم/الساعة في 11.1 ثانية .

تقدم سوزوكي سواس بسبعة الوان للهيكل الخارجي و اهمها الابيض و الابيض اللؤلؤي , والفضي و الازرق الغامق , و البني , وتحتوي سواس "الاستيشن علي مساحة تخزين خلفية 596 لتر , وهي اكبر بشكل محلوظ من شقيقتها السيدان كورولا .

 

 

ستصل سوزوكي سواس "الاستيشن" موديل 2021 الي الاسواق الاوروبية في بداية العام المقبل , علي ان يتم الكشف عن الاسعار قبلها بوقت قصير .

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان