اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن جينيسيس GV70 الـ SUV موديل 2022 الجديدة كليا !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد الفترة الحالية من اقوي الفترات بالنسبة شركة جينيسيس الكورية المتخصصة في صناعة السيارات الفخمة , حيث قدمت سياراتها الـ SUV الاولي GV80 , و كشفت عن جيل جديد كليا من سياراتها السيدان الافخم G80 , و كشفت عن نسخة محدثة من سياراتها السيدان المتوسطة الحجم G70 , واليوم تكشف جينيسيس عن فرد جديدة من العائلة .

 

 

حيث نشرت الشركة الصور الرسمية لسياراتها الـ SUV الجديدة GV70 , والتي تعد الاخت الصغري لسياراتها الكبيرة GV80 , و تعد النسخة الـ SUV من سياراتها السيدان G70 , و كعادة جينيسيس في الكشف عن سيارات جديدة , تعرض الصور فقط بدون اي مواصفات او معلومات , و التي تقوم بالكشف عنها بعد نشر الصور بفترة .

 

 

 

بالنسبة للتصميم الخارجي , فتظهر لغة جينيسيس الجديدة في تصميم جميع سياراتها السيدان والـ SUV , والتي تتضمن مصابيح امامية ثنائية منفصلة بتصميم انسيابي مميز , و شبكة امامية ضخمة من الكروم , مع تصميم انسيابي و فخم للصادم الامامي .

 

اما من الجانب فتظهر لغة تصميم شقيقتها السيدان G70 , و ذلك من خلال الخطوط الجانبية , ومقابض الابواب , والتصميم المنخفض لخط السقف , مع تطعيمات من الكروم حول النوافذ , و نفس تصميم العجلات الرياضية المقدم في معظم سيارات جينيسيس الجديدة .

 

من الخلف يظهر جناح كبير , و مثل المقدمة مصابيح LED ثنائية منفصلة , مع شعار جينيسيس بالاحرف في منتصف غطاء حقيبة التخزين , مع تصميم رياضي لمشتت الهواء السفلي , الي جانب فتحتات مزدوجة للعادم .

 

بالنسبة للمقصورة الداخلية , فحصلت GV70 علي مقصورة داخلية تجمع بين الفخامة و الانسيابية و التكنولوجيا , من خلال الدمج بين الخامات الفاخرة مثل الجلود و الالومنيوم , الي جانب شاشة وسطية قياس 14.5 بوصة , و لوحة عدادات رقمية قياس 12.3 بوصة , وغيرها من التجهيزات .

 

كما ذكرنا لم تعلن جينيسيس عن مواصفات المحركات حتي الان , ولكن يمكننا التوقع ان تتوافر بمحركين الاول رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر قياسيا , و محرك سداسي الاسطوانات 3.5 لتر بقوة 375 حصان , و لم تعلن الشركة ايضا عن موعد توافر السيارة بالاسواق حتي الان .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان