اكمل تصفحك بعد الاعلان

iv>

الكشف الرسمي عن جولف Clubsport GTI موديل 2021 الجديدة – بقوة 296 حصان !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

كشفت فولكس فاجن منذ فترة عن الجيل الجديد كليا من اهم سياراتها الهتشباك جولف , والتي قدمت بتصميم داخلي وخارجي جديد كليا , مع العديد من الخيارات بالنسبة للمحركات , و بعد الكشف عن نسخة GTI الرياضية , كشفت الشركة اليوم عن نسخة Clubsport , والتي جاءت بالمزيد من القوة مع تصميم اكثر رياضية .

 

 

جاءت جولف Clubsport بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر تربو , يولد قوة 296 حصان , و 400 نيوتن متر من عزم الدوران , بزيادة 54 حصان عن نسخة GTI , ويتصل المحرك بصندوق سرعة ثنائي التعشيق DSG من 7 سرعات , و جر امامي للعجلات , لتتسارع من 0-100 كم/الساعة في اقل من 6 ثواني , وتحقق سرعة قصوي محددة الكترونيا 250 كم/الساعة .

 

 

 

لم تقتصر الاضافات و التحسينات في جولف Clubsport علي المحرك فقط , بل حصلت علي نظام مكابح اكثر قوة , و نظام توجية اسرع بالاستجابة , بالاضافة الي مجموعة تروس تفاضلية الكترونية قابلة للغلق variable-locking differential , بالاضافة الي نظام تعليق متكيف , الي جانب خفض ارتفاع السيارة 15 ملم بالمقارنة بنسخة GTI .

 

 

صرحت فولكس فاجن ان جولف Clubsport الجديدة تحتوي علي نمط قيادة بأسم Special , وهوا نمط مخصص للقيادة لحلبة نوربورغرينج الالمانية , بالاضافة الي العديد من الاضافات الخارجية , مثل تصميم امامي اكثر هجومية , مع شبك امامي من نوع honeycomb , مع مشتت للهواء و زيادات بالاعتاب , و عجلات رياضية قياس 18 او 19 بوصة.

 

 

بالاضافة الي تطعيمات حول النوافذ ومرايا و جناح خلفي باللون الاسود اللامع , و مشتت هواء خلفي , مع فتحتات مزدوجة للعادم , بالاضافة الي مقاعد رياضية من القماش من نوع ArtVelours , مع امكانية اختيار الجلد , مع تطريزات باللون الاحمر في عجلة القيادة و مسند اليد و الدواسات و غيرها .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان