اكمل تصفحك بعد الاعلان

iv>

الكشف الرسمي عن تويوتا انوفا الفيس ليفت موديل 2021 الجديدة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

كشفت تويوتا عن العديد من السيارات الجديدة مؤخرا , بالاضافة الي نسخ محسنة " فيس ليفت" من اهم سياراتها , مثل فورتشنر و هايلوكس و غيرها , واليوم كشفت تويوتا عن النسخة المحسنة من انوفا الـ MPV , والتي قدم الجيل الاول منها في 2004 , وقدم الجيل الثاني والحالي منها في 2015 .

 

 

مثل باقي طرازات تويوتا الفيس ليفت التي قدمت مؤخرا , جاءت انوفا بتغيرات بالتصميم الامامي والخلفي , بالاضافة الي بعض الاضافات الداخلية , ولكن بدون تغير بالمحركات .

 

 

حيث حصلت انوفا فيس ليفت علي مصابيح امامية جديدة و شبكة امامية اكبر حجما , و تصميم جديد للجزء السلفي من الصادم الامامي , و مصابيح ضبابية جديدة اصغر حجما بالمقارنة بالنسخة الحالية .

 

 

من الجوانب لم تختلف السيارة بشكل واضح , و حصلت علي عجلات رياضية جديدة قياس 16 بوصة , بالاضافة الي تطعيمات باللون الاسود حول النوافذ , و مرايا ومقابض ابواب باللون الرمادي .

 

 

كانت التغيرات اقل ما يمكن في التصميم الخلفي , حيث قدمت انوفا بنفس المصابيح من النسخة الحالية مع تعديلات بسيطة جدا , و حامل رقم تسجيل باللون الاسود , و جناح خلفي , من الداخل حصلت انوفا علي عدادات جديدة , وشاشة وسطية قياس 9 بوصة , و Apple Car Play و Android Auto .

 

 

كما ذكرنا لم يتم تغير محركات انوفا , حيث ستظل تقدم بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر او 2.7 لتر , بقوة 139 او 166 حصان , و محرك ديزل سعة 2.4 لتر بقوة 150 حصان , مع صندوق سرعة يدوي من 5 سرعات او اتوماتيكي من 6 سرعات .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان