اكمل تصفحك بعد الاعلان

iv>

الكشف الرسمي عن بنتلي فلاينج سبير بمحرك ثماني الاسطوانات – بقوة 550 حصان !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد فلاينج سبير من اهم واقوي المنافسين في فئة السيارات السيدان الفاخرة , والتي قدمت لاول مرة في عام 2005 , وقدم الجيل الحالي و الثالث منها في عام 2019 , والذي قدم بمحرك ذو 12 اسطوناتة بسعة 6.0 لتر توين تربو , واليوم كشفت بنتلي عن نسخة بمحرك ثماني الاسطوانات .

 

 

قدمت فلاينج سبير V8 الجديدة بمحرك ثماني الاسطوانات كما ذكرنا , بسعة 4.0 لتر توين تربو بقوة 550 حصان , و 770 نيوتن متر من عزم الدوران , و صندوق سرعة اتوماتيكي من 8 سرعات , و دفع كلي للعجلات .

 

 

لتتسارع فلاينج سبير V8 من 0-100 كم/الساعة في 4 ثواني فقط , وتصل لسرعة قصوي 318 كم/الساعة , و يحتوي المحرك علي خاصية ايقاف عمل اربعة اسطوانات cylinder deactivation  لتوفير الوقود .

 

 

بالاضافة الي ذلك استطاعت بنتلي من تخفيض وزن سلاينج سبير V8 بمقدار 100 كجم , بالمقارنة مع النسخة ذات المحرك الاكبر , مما ادي الي زيادة اداء و استجابة السيارة و تعاملها في المنعطفات حسب تصريح الشركة .

 

 

بالطبع تقدم فلاينج سبير بعدد لا يحطي من التجهيزات المميزة , و من اهمها هوا نظام التعليق المتكيف Dynamic Ride , و الذي يستخدم قضبان مضادة للانقلاب يمكن التحكم بها كهربائيا , مميز يزيد ثبات السيارة و يمنع ميلان الهيكل بشكل شبه كامل .

 

 

يمكن اختيار فلاينج سبير في عدد ضخم من الالوان والخامات الداخلية و الخارجية , بالاضافة الي عجلات رياضية قياس 20 بوصة , و نظام معلوماتي متطور بشاشة متحركة , بالاضافة الي امكانية اختيار الجزء الخلفي بمقعدين او مقعد يكفي لثلاثة اشخاص , الي جانب ثلاجة و غيرها من التجهيزات .

 

 

لم تعلن بنتلي عن الاسعار حتي الان , ولكنها صرحت ان الطلب المسبق متاح من الان , علي ان يبدا التسليم في الاسواق الاوروبية قبل نهاية العام الحالي , و ان تصل الي باقي الاسواق العالمية في بداية العام الجديد .

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان