اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن اوبل جراند لاند الفيس ليفت موديل 2022 الجديدة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير/  جورج اندراوس

 

تعد جراند لاند من اهم و اكثر السيارات مبيعا لدي الصانع الالماني اوبل , والتي قدمت لأول مرة عام 2018 , و حصدت شعبية كبيرة في عدة اسواق عالمية من بينها السوق المصري , واليوم تكشف الشركة عن النسخة المحسنة "الفيس ليفت" و التي جاءت بتغيرات كبيرة بالخارج والداخل , بالاضافة الي العديد من التجهيزات الجديدة .

 

 

بالنسبة للتصميم الخارجي , حصلت جراند لاند علي نفس تصميم المصابيح الامامية المقدم في موكا الفيس ليفت , و الذي ظهر في استرا الجديدة ايضا , والتي تأتي بتقنية Matrix LED , و شبكة امامية مغلقة باللون الاسود اللامع , وشبكة تهوية كبيرة بالاسفل , مع تصميم اكثر هجومية للصادم الامامي بتطعيمات من اللون الفضي .

 

 

من الجوانب لم تظهر اي تغيرات تذكر , وهوا المتوقع من نسخة محسنة و ليست جيل جديد بالكامل , و لكن تظهر عجلات رياضية جديدة قياس 19 بوصة , الي جانب طلاء الاجزء السفلية من الابواب و الرفارف بنفس لون الهيكل , والتي تعطي السيارة مظهر اكثر عصرية .

 

 

بالنسبة للمقصورة الداخلية فحصلت علي نصيب الاسد بالنسبة للتغيرات و الاضافات , و التي تتمثل في شاشتين كبيرتين تحت لوح زجاجي منحني , والتي ظهرت في عدة سيارات جديدة ايضا مثل موكا و استرا , بالاضافة الي تصميم جديد لمخارج المكيف و عجلة قيادة بتصميم اكثر رياضية , و عصا ناقل حركة جديدة مثل المقدمة بيجو 3008 , و تغير اماكن الازرار بالكنسول الوسطي .

 

 

حصلت جراند لاند الفيس ليفت علي الكثير من تجهيزات الامان الجديدة , مثل كاميرا 360 درجة , و نظام الرؤية الليلية و الذي يستطيع رصد الحيوانات و المارة و اي عواقب علي بعد يتخطي الـ 100 متر , و مثبت سرعة متكيف بخاصية التوقف و التحرك , و نظام نشط للحفاظ علي الحارة المرورية , و نظام المساعدة في صف السيارة .

 

 

لم تعلن اوبل اي تفاصيل بالنسبة للمحركات , و لكن لا يتوقع ان تحصل علي اي تغيرات , خصوصا ان السيارة تقدم في الاسواق العالمية بمنظومة قوة هجينة بقوة 300 حصان و 450 نيوتن متر , و بدفع كلي للعجلات , و تقدم في مصر بمحرك 1.6 لتر تربو بقوة 165 حصان و 260 نيوتن متر من عزم الدوران , و اوضحت الشركة انها سوف تكشف عن التفاصيل رسميا خلال الاسابيع القليلة القادمة , علي ان تصل السيارة الي الاسواق في نهاية العام الحالي او بداية العام الجديد .

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان