اكمل تصفحك بعد الاعلان

الصور الرسمية الاولي لسكودا كاروك موديل 2022 الفيس ليفت الجديدة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

بعدد من التقارير السابقة قد استعرضنا الصور التجسسية الاولي للنسخة المحسنة من سكودا كاروك الكروس اوفر المدمجة , و التي قدمت لأول مرة عام 2017 , و بعد ذلك استعرضنا لكم الصور التوقعية للشكل النهائي للسيارة , و بعد ذلك قامت سكودا كعادتها بنشر استكشات التصميم , و اليوم قامت بنشر الفيديو التشويقي قبل الكشف عن السيارة رسميا يوم 30 نوفمبر المقبل .

 

 

و علي عكس جميع الصور التي تم نشرها من قبل , و التي لم تظهر اي اجزاء واضحة للنسخة الانتاجية من السيارة , اظهر مقطع الفيديو عدة اجزاء هامة و حقيقة لكاروك الفيس ليفت , مثل العجلات الرياضية الجديدة , باللون الفضي و الاسود , و التي قدمت بالنسخة المحسنة من شقيقتها الاكبر حجما كودياك .

 

 

بالاضافة الي تصميم المصابيح الامامية الـ Matrix LED الجديدة , و التصميم المستوحي من اوكتافيا و كودياك للمصابيح الخلفية , و كلمة سكودا بالاحرف علي غطاء حقيبة التخزين , مع شعار 4X4 , و الذي يدل علي استمرار توفير النسخة ذات الدفع الكلي للعجلات , و التي لم تقدم في مصر حتي الان .

 

 

يظهر بالصور ايضا لون " ذهبي " خارجي جديد مميز للغاية , و يمكننا التوقع ان النسخة التي تم استعرضها هي نسخة سبورت لاين ذات التصميم الرياضي , و من شعار الدفع الرباعي يمكننا توقع تقديم نسخة RS رياضية من كاروك مثل شقيقتها كودياك , ولكن لم يتم تأكيد ذلك حتي الان .

 

 

كما ذكرنا ايضا , يتوقع ان تحصل المقصورة علي بعض التغيرات البسيطة بالشاشة الوسطية , و عجلة القيادة و بعض التجهيزات , و بالنسبة للمحركات , فلا يتوقع تقديم اي تغيرات بالمحركات الحالية , حيث تم السيارة في مصر بالمحرك الـ 1.4 لتر تربو , بقوة 150 حصان , و بالسوق الاوروبي بخيار للمحرك الـ 2.0 لتر تربو , بقوة 190 حصان , و حتي محرك ثلاثي الاسطوانات سعة 1.0 لتر تربو .

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان