اكمل تصفحك بعد الاعلان

الصور الرسمية الاولي لاوبل استرا موديل 2022 الجديدة كليا !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

من الواضح ان عام 2021 سوف يحصل علي نصيب الاسد من السيارات الجديدة , حيث تم مؤخرا اليوم الكشف عن سيارات كورية مثل كيا سبورتاج الجديدة كليا و سيراتو الفيس ليفت , و المانية مثل سكودا فابيا و فولكس فاجن بولو , و سيارات فرنسية مثل بيجو 308 الجديدة كليا .

 

 

اليوم تنشر شركة اوبل الصور التشويقية و الرسمية الاولي لـ استرا الجديدة كليا , والتي تتشارك الكثير من المكوانات مع شقيقتها الفرنسية 308 , حيث ان الشركتين مملوكتين لمجموعة PSA , والتي تحالفت مع مجموعة FCA مؤخرا لتكوين شركة ضخمة تحت اسم Stellantis .

 

 

قدمت استرا لأول مرة عام 1991 , و قدم الجيل الخامس و الاخير منها في 2015 و استمر حتي عام 2019 , و تعد النسخة السيدان من الجيل الرابع من استرا من اكثر السيارات السيدان المحبوبة بالسوق المصري و التي مازالت تقدم كموديل 2021 .

 

 

و كما ذكرنا نشرت اوبل اليوم الصور الرسمية الاولي للجيل الخامس والجديد كليا من استرا , و التي لم تظهر التصميم بشكل كامل , لكن اظهرت عدة جوانب هامة , من بينها المصابيح الـ LED الامامية الجديدة و التي قدمت لأول مرة في النموذج الاختباري   GT X Experimentalالمقدم في 2018 , و هوا التصميم الذي ظهر في سيارات قدمتها الشركة مؤخرا مثل "موكا" الفيس ليفت .

 

 

لم تظهر الصور اي جزء اخر من التصميم الخارجي سوا كلمة استرا المكتوبة بالاحرف في منتصف غطاء حقيبة الامتعة , الي جانب اللون الاصفر للهيكل والذي يقدم لأول مرة باسترا .

 

 

قامت اوبل ايضا بنشر عدة صور للمقصورة الداخلية , والتي اظهرت تصميم جديد كليا و مميز للغاية بالنسبة لهذه الفئة من السيارات , و ذلك من خلال لوحة عدادات رقمية قياس 10 بوصة , و شاشة وسطية قياس 12 بوصة تحت لوح واحد من الزجاج المنحني , مع بعض الازرار المصنوعة من الالومنيوم بالكنسول الوسطي , بالاضافة الي استخدام الجلد في جميع جوانب المقصورة .

 

اظهرت الصور ايضا عجلة قيادة ثلاثية جديدة , بازرار باللون الاسود اللامع وتطعيمات من الالومنيوم , و مقاعد رياضية من القماش بتطعيم من اللون الابيض , و لم تكشف اوبل عن اي تفاصيل بالنسبة لمنظومات القوة و لكنها اكدت انها سوف تقدم بمنظومة قوة هجينة لأول مرة في تاريخها , والتي ستولد قوة 300 حصان في نسخة OPC الرياضية , و يمكنها قطع مسافة 60 كم علي المحرك الكهربائي فقط .

 

 

لم تعلن اوبل عن موعد محدد للكشف عن استرا الجديدة كليا , و لكن اوضحت ان ذلك سيتم في وقت قريب , علي ان يبدا تصنيع السيارة في مدينة Rüsselsheim بالمانيا في نهاية العام الحالي , و صرحت الشركة ايضا انه سيتم تقديم نسخة "واجن" ستيشن من استرا في وقت لاحق .

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان